#1 (permalink)  
قديم 08-10-2016, 05:17 PM
ميااااس ميااااس غير متصل
عضو جديد

ميااااس يستحق التميز
محتاجه فاعل خير يساعدنا بسياره نقل يشتغل زوجي فيها لظروفنا الصعبه عساها بميزان حسنات من يساعدني

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

أتمنى من الله ثم منكم انكم تساعدوني وتدلوني ع شخص فيه الخير
زوجي تقاعد بسبب مرض جلدي اكزيما شديده مع داء الصدفيه كان عسكري بالجيش وتقاعد قبل اكثر من سنه بتقرير طبي وزوجي من اللي شاركو بحرب الخوبه بالحد الجنوبي عام 30 هـ
وكان من اللي بالحد حاليا لكن ظروف المرض أعاقته وأجبروه ع التقاعد بسبب عدم أهليته الطبيه رغم انه حاول باللجنه الطبيه أنه يظل بعمله بس رفضو عسى الله يعوضه ويكتب له اللي فيه الخير
حاليا راتبنا 3290 ريال
وقسط الراجحي 800 ريال
واجار بيت 1500 مع المويه والكهرباء توصل شهريا الى 2000 وعندي طفلين ويعلم الله مايبقى من الراتب شي بيومه يطير
وزوجي ماعند شهاده غير ابتدائي
ومايقدر حاليا على اي عمل مجهد ..لان مرضه يتأثر بالحراره والغبار والمجهود ويحتاج راحه نفسيه
ومن فين تجي الراحه النفسيه وهم كل هالمصاريف والالتزامات
والديون اللي تراكمت عليه بسبب قل الراتب ووالد زوجي رجل كبير بالسن عايش ع الضمان وزوجي كان يقوم بأحتياجاتهم ومعتمدين عليه ولازال يعطي لكن قل الماده ضيقت علينا عيشتنا

زوجي يبي سياره ميكروباص صغيره يشتغل عليها لعل الله يفتحها علينا وتزين امورنا ونقدر نسدد ديوننا ونحسن وضعنا المعيشي
جهات الدعم طرقناها كلها لها اشتراطات تعقد وماتيسرت معنا
تكفوووون دلوني على احد ربي منعم عليه يساعدنا ويشتري لنا ذا السياره يقدر زوجي يترزق منها وترتاح نفسيته عسى الله يفتحها على من يساعد دنيا واخره ولايحرمه الاجر

والله ماتمنيت اطلب أحد لكن الامور تعسرت معنا ومازلت متفائله ...وجالسين نحاول بللي نقدر عليه لكن عندي امل انو لازال في اناس بيننا فيها الخير الكثير

والناس للناس
ساعدونا ولكم الأجر ان شاء الله وادعولي بالوظيفه لأني تعبت وأنا أدور ياااااااارب ابعث لي من البشر أكرمهم.....

التعديل الأخير تم بواسطة ميااااس ; 08-10-2016 الساعة 05:22 PM