#1 (permalink)  
قديم 21-10-2016, 02:47 PM
الخيال الأخير الخيال الأخير غير متصل
عضو نشيط

الخيال الأخير محترف الإبداعالخيال الأخير محترف الإبداعالخيال الأخير محترف الإبداعالخيال الأخير محترف الإبداعالخيال الأخير محترف الإبداعالخيال الأخير محترف الإبداعالخيال الأخير محترف الإبداعالخيال الأخير محترف الإبداعالخيال الأخير محترف الإبداعالخيال الأخير محترف الإبداعالخيال الأخير محترف الإبداع
تقاييم نهاية السنة,, قد يتم انهاء خدماتي, ما الحل؟

بسم الله الرحمن الرحيم خير مبتأ ومنتهى,,

أنا موظف في أحد الشركات الوطنية,, قدر الله علي في ما يقدره على عباده ان رئيس رئيسي (سابقا) انسان ما ادري
كيف اوصفه,, في وجهي يقول اني من افضل الموظفين ومن وراي انواع التقطيع,, صادف ان في بدايتي مع الشركة
ان هو أعطاني مهام ( تخالف ) قواعد السلامة المعمول بها في العمل اضافة الى انها تسبب اضرار بالمعدات وآلة
والأهم اصابات خطيرة ,, حاولت اشرح له وجهة نظري بناء على سياسة الشركة إذا كنت ما تعرف نتيجة الشغل اللي
بتسويه اتركه فما بالك لو كنت تعرف انه خطر جدا. لكنه اصر وتطاول وبالقوة المخولة له اجبرني على المهمة.
طبعا في نهاية السنة اعطاني تقييم منخفض جدا.

في السنة اللي بعدها أيضا اعطاني تقييم منخفض جدا.
مع اللعلم اني في كلا المرتين ما وقعت على التقييم وطلبت تفسير منطقي لهذا التقييم وكانت الأسباب اللي شرحوها لي كالتالي:
* انت اخذت مرتين اجازة اضطرارية واللي اشتغلوا مو مثل اللي ما اشتغلوا! ( للمرة الأولى )
* لم يشرحوا لي اي اسباب للسنة الثانية, كل واحد يقول روح لفلان منصب يقول لك.
اسبابي كانت للاجازات الاضطرارية هي:
* زوجتي كان لها وضع طبي يستدعي التدخل الجراحي. هذة مرة.
* في أمر وقضاء الله توفت جدتي الله يرحمها ويتغمدها بواسع رحمته ورضوانه. هذه الثانية.

وحسب سياسة الشركة كانوا راح يعطوني انهاء خدمات بناء على المادة 75 و 77 لكني رفضت التوقيع مالم اطلع على التوصيات المذكورة اللي على اساسها قرروا انهاء خدماتي.

فغيروا الاوراق الى انذار نهائي.

الآن انا في مفترق طرق, نهاية السنة قريبة والتقييم النهائي ايضا,, وانا ما اعرف كيف الدبرة وياهم
مع العلم اني مخلص مهامي الأساسية واشارك في مهام باقي الشباب وسمعتي طيبة في القسم اللي انا فيه
ايضا الاقسام المساندة سمعتي طيبة عندهم اضافة الى ان علاقاتي ممتازة جدا مع الاشخاص اللي معي
من زملاء عمل واداريين.

كيف احل الامور؟