#21 (permalink)  
قديم 25-10-2016, 04:39 PM
الصورة الرمزية عاطل الريآض
عاطل الريآض عاطل الريآض غير متصل
عضو مميز

عاطل الريآض محترف الإبداععاطل الريآض محترف الإبداععاطل الريآض محترف الإبداععاطل الريآض محترف الإبداععاطل الريآض محترف الإبداععاطل الريآض محترف الإبداععاطل الريآض محترف الإبداععاطل الريآض محترف الإبداععاطل الريآض محترف الإبداععاطل الريآض محترف الإبداععاطل الريآض محترف الإبداع
Smile رد: يا اخوان انا انفصلت من عملي غياب عطوني الحل الله يفرج همك!

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مفصول عسكري مشاهدة المشاركة
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

انا عسكري فالامن العام وانفصلت بسبب غياب ويعلم الله انها بضروف صعبة مدة الغياب 30 يوم كلمني مرجعي مرتين بس يبلغني انهم يسجلون علي محاضر غياب وكملت مدة الفصل ويشهد علي ربي اني وقتها في ضروف حرجه وصعبه وبعدها بشهرين نزل قرار فصلي وتوهقت قلت ابي ارجع لهم وحاولت وخصوصا علي مطالبات ماليه من بنك الاهلي وما اقدر اعدل مهنتي الا لين اسددهم وانا ماعندي والله والي سنتين اراجع ورا رجوعي ومافي فايده قدمت برقيات لصاحب السمو ولي العهد ومافادت واغلبها تضيع مدري وين تروح كلمت حاولت اتوسط مالقيت اي فايدة وانا اللحين معلق لا رجعت لوضيفتي ولا رحت ادور وضيفة بسسب دين البنك والي امر وادهاء البنك مشتكيني اللحين ويبغون اسدد دينهم ويشهد الله ماقدر كيف اسوي ي اخوان الي يعرف وش اسوي وش الحل يفزع لي الله يفرج همه ويسر امره والي عنده واسطه تكفون لاتبخلون علي الله يسر اموركم ويفرج كروبكم
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته، واللهم آمين ووياكم ومن نُحب يا رب
وفي البداية الله يفرج همك وييسر أمرك ويوفقك ويسعدك ويرزقك ضعف ما تتمناه وينور قلبك ودربك يا رب
وجهة عملك يا أستاذي الكريم في أي منطقة، وإذا كانت جهة عملك بالرياض عطني خبر وراح اعطيك العلم بأذن الله
على الخاص نظراً لان فيه أشياء من الخطأ أني أكتبها هناً في العام حتى تستفيد إن شاء الله ولا يتضرر أحد
وإن شاء الله تسمع كل خبر يسُرك، وأنتظر من الرد ولك رسالة على الخاص بأذن الله في حالة توضح الإجابة .
وبالتوفيق لك، والله يحفظك ويرعاك