عرض مشاركة واحدة
  #1 (permalink)  
قديم 28-10-2016, 03:53 AM
الصورة الرمزية رقيم المدار
رقيم المدار رقيم المدار غير متصل
عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: Feb 2015
الدولة: هنا وهُناك
المشاركات: 16
معدل تقييم المستوى: 19
رقيم المدار يستحق التميز
تجربتي مع مايسترو بيتزا / كيف تحس انك مو من ابناء الوطن

بسم الله الرحمن الرحيم
خير الكلام ما قل ودل ولم يمل ..
أولا اللهم صل على محمد ، الحين ابدا موضوعي والله على ما اقول شهيد ..وانا مستعد لمواجهة اي مشكلة تواجهني بخصوص كل حرف اكتبه هنا ..
هذي الشركة بالمختصر المفيد ، شركة أجنبية غير سعودية ولا يوجد للمواطن السعودي اي حقوق فيها من ناحية المطالبة أو من تنتهك حقوقه ويروح يطالب فيها مايلقى الا ( خيبة السد )

بتقولون لي ليه ؟
١ الموظفين الفلبيينين هم الاغلبية.. انا ما اشره عليهم!! بلدهم الي جايين منهها تغتصب النساء والاطفال وبكفالة يطلع المجرم على كلامهم ، مافي احترام لبيئة العمل يتميزون بالنفاق والدجل وبكل احترافية وان جينا تكلمنا معهم تكاتفو وراحو يرسلون ايميلات للشركة ( مدير الشركة ومدير المنطقة واشخاص كثيرين ) والمشكلة مهما كان محتوى الايميل يصدقون الفلبيينين ويخصمون من السعودي وتاصل لدرجه الفصل ؟؟؟
اقسم بالله العلي العظيم اني اتكلم بكل جدية .. انا موظف معهم الان وكل يوم يسرقون من مدخولي ويقولون ( short ) بمعنى أن ال ١٠٠ تخصم اخر الشهر من راتبي ب ١٥٠ يعني زيادة ٥٠٪ على كل ريال يختفي ؟ والمشكلة يضحكون بينهم ويتكلمون بلغتهم بين بعضهم ويروحون يرسلون ايميلات للشركة ؟
الي خلاني اكتب عن هالكلاام اليوم قالو عليك ٢٠٠ريال شورت واكتشفت ان حسبتهم غلط بمعنى يقولون علي خصم ويروحون يعدلون الحسبه ويحطون الفلوس بجيبوهم وانا ينخصم راتبي ؟
اعتذر عن الاطالة ولكن من باب الحق كتبت بالتفصيل

هذي تجربتي وانا مواطن سعودي وقبيلي ..

وحسبي الله ونعم الوكيل ،