#7 (permalink)  
قديم 19-11-2016, 02:52 AM
شمس باكر شمس باكر غير متصل
عضو نشيط

شمس باكر يستحق التميز
رد: مشروع مطعم جاوي ارجوا من الجميع المشاركة

[QUOTE=محمد 147;8945218]السلام عليكم والله يوفقك
ما عليك مني او من غيري رح للبلدية اول هم يدلونك وهم الي عندهم التوقيع على المعاملة.

دراسة جدوى ما عليك منها حنا صرنا مع الخيل وين وين الرازق الله بعد ما تشوف السوق وتعرف تدبر امورك اغلب المطاعم مثل ما في البيت لابد يبقى من امس لليوم ومن اليوم لبكرة خل عنك المثالية الزايدة حتى الوجبات السريعة نص مستوي وفي الفريز لين وقت التقديم المعلمين اذا جاو تعرف منهم بس انت حاول مع الوقت تقدرها وتخلي البواقي اقل ما يمكن و لا تنس المواد خذ الأفضل لا تقول بيباع اليوم وشي ويستوي وخلاص وإن كان هو الي ماشي كل مكان حتى 8نجوم على ذا النظام.

والله يوفقك ويرزقك من واسع فضله

بيض الله وجهم ع ردك اللي بصراحة عجبني وشدني فيه اكثر عن كلامك اللي بين القوسين (دراسة جدوى ما عليك منها حنا صرنا مع الخيل وين وين الرازق الله بعد ما تشوف السوق وتعرف تدبر امورك اغلب المطاعم مثل ما في البيت لابد يبقى من امس لليوم ومن اليوم لبكرة خل عنك المثالية الزايدة حتى الوجبات السريعة نص مستوي وفي الفريز لين وقت التقديم المعلمين)

راس المال باذن الله انه يكفي وان ماكفى ناخذ من جيب الوالد يدفنا شوي وانا بصراحة عندي اجازة شهر ونص ابغى استغلها بدل ماني جالس ونايم والله يكتب اللي فيه الخير انا عارف ان شغل المطاعم تعب ومراجعات الدوائر الحكومية ايضا متعبه لاكن مافي شي يجي الا بتعب

بس نصيحتك بالنسبه لامور الرخصة والتاشيرات وغيره يعني بما يسمى الاصول الثابته هل اوكل معقب ولو وكلت معقب يخلصها لي كم حقها اني اعطيه

بخصوص المنيو وطاولات وكراسي المطعم والديكور هل فيه موقع مخصص اطلبها منه والا كيف .

شاكر لك تجاوبك وردك الفعال معي الله لايحرمك الجنة