#5 (permalink)  
قديم 24-11-2016, 07:45 PM
الصورة الرمزية خالد ين علي
خالد ين علي خالد ين علي غير متصل
عضو نشيط

خالد ين علي محترف الإبداعخالد ين علي محترف الإبداعخالد ين علي محترف الإبداعخالد ين علي محترف الإبداعخالد ين علي محترف الإبداعخالد ين علي محترف الإبداعخالد ين علي محترف الإبداعخالد ين علي محترف الإبداعخالد ين علي محترف الإبداعخالد ين علي محترف الإبداعخالد ين علي محترف الإبداع
رد: للأستيراد من شرق آسيا لومي فاخر قطفة أولى بدون بذور

السلام عليكم
لله ثم لله منيب اسوق لمكتبنا وشوي شوي يخوي على هونك
اولا انا من نجد ولا علاقة لي لا بإيران ولا غيرها وتراك حطيتها بذمتك قدام المسلمين يومك تقول الليمون ايراني وانا ما ابي اقول وشوله بخاف لو انا مستورد من اي مكان
وايران طال عمرك جغرافيا مهيب من شرق آسيا
وكل المعلومات واضحه واول مشترك يحط القيم السعرية والله شاهد مو انت يا البشر ولا تدخل في النوايا الله يسلمك

همن م ادري انت قريت الأعلان كامل مزود الأعلان باسعار وقيمة الربح يعني لو بسوق على حساب الموقع بقول هالكلام
يهمني عيال بطنها يشوفون طريقة الأستيراد وأن فيه أعمال وخير البلد للي يفترش ترابها ويتلحف سماها
مدري ليه هالهجوم بحده نوع الليمون مذكور المنطقة مذكورة تبي عنوان الشركة وتتواصل معهم ابشر ومحلل ومباح
اربح أستثمر عيش كلنا في قارب واحد والله العظيم قدام الكل لعطيك رقم الشركة وارسلك عنوانهم واوصيهم لك ولا ابي منك هلله
ولله الحمد العين مليانه والقلب قنعان
اتمنى ترجع تقرا الموضوع وخلفياته واتمنى من اي بنت ولا ولد شاب ولا شابة الهمة وانسوا موضوعي اهم شي فكروا فكروا اعمملوا ترى العمل عبادة وفقنا الله وياكم والشكر للمتغرب الله يرده عن غربته