#20 (permalink)  
قديم 28-11-2016, 07:35 AM
الصورة الرمزية خالد ين علي
خالد ين علي خالد ين علي غير متصل
عضو نشيط

خالد ين علي محترف الإبداعخالد ين علي محترف الإبداعخالد ين علي محترف الإبداعخالد ين علي محترف الإبداعخالد ين علي محترف الإبداعخالد ين علي محترف الإبداعخالد ين علي محترف الإبداعخالد ين علي محترف الإبداعخالد ين علي محترف الإبداعخالد ين علي محترف الإبداعخالد ين علي محترف الإبداع
رد: مشروع لتوظيف 100 شاب أو متقاعد واعد أستثماري ضخم المشروع شراكه لهم وبعملهم

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مستشار البلوي مشاهدة المشاركة
الردود بالللون الاحمر
حتى توضح لك الفكرة
أخوي الله يوفقك قلتها لك قبل انت تشوف عملك كفرد اوفر لك وانا رديت لجل اوضح ما اثبط
المشكلة انك ما قريت الفكرة بتعمق
ولكن كثر النقاش يبعدنا عن الفكرة الأهم وهي التعاون والتكاتف وعمل يمثل مؤسسة قائمة بأفراد سعوديين مواطنين يقدرون ينفقون براحه من تعبهم
المهم وانا اخوك عندي انا ما قلت عمالة قلت مشرف على عمالة وعقد شرعي او قانوني او اللي انت تشوف عقد بين اللأسواق وبين المؤسسة واسف اني اكرر الفكرة بس انت شكلك ما قريت اطلاقا بتعمق همك تكون نفسك شي طيب بس مو بكثرة النقاش في مشروع يبعدنا عن الرعوية ويعطينا استقلالية بحتة في مصروف جيوبنا
فا رجاء أن نوقف النقاش الفردي عنك وفكرتك وصحتها من عدمها لأن الشباب عندهم منظور فكري حلو ويناقشون علشان يتوصولن للمفهوم وبعدها لكل حادث حديث شكرا واعتبر ردي لك اخر رد الا في حال النقاش العام عن المشروع مو عنك وفكرتك الخاصة
وفعلا صدقت اشتغل بيمينك
واخيرا العقد بيتل ابو بكس وابو هنود من حلوقهم والتسفير يا الغالي لأنها مؤسسة وطنية وتضيف للسوق ايدي وطنية عاملة والعقد من شروط تأسيسه شبك تحط فيه الكراتين وتراقب بالكميرات تبي اهذلك كلش لجل تقتنع
شكرا

التعديل الأخير تم بواسطة خالد ين علي ; 28-11-2016 الساعة 07:37 AM سبب آخر: الحروف