#574 (permalink)  
قديم 22-02-2017, 05:09 PM
ahmedmk ahmedmk غير متصل
عضو متواصل

ahmedmk يستحق التميز
رد: تجمع المتقدمين والمتقدمات على الوظائف الادارية لجامعة ام القرى

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة hemo1000 مشاهدة المشاركة
سجل عندك واحد نفر وظيفة ( مسجل طلبة ) بالكلية الصحية بالليث
اللي بيدخل الاختبار لمثل هذه الوظيفة يحط في باله شيئين:
الأول / معلومات عامة : عن المملكة بشكل عام+ الرسول صل الله عليه وسلم + الفتوحات الاسلامية واسماء قادات اهم المعارك+ عواصم الدول العربية واللي كانت عربية مثل اسبانيا وغيرها + المناطق التعليمية بالمملكة + جزء من اللغة العربية مثل الكلمات ومعانيها او مرادفاتها + المسائل الحسابية من حيث حساب النسبة والمعدل وبعض الاسئلة التي تحتاج الى ذكاء ( مرت عليكم بقياس ) ... الخ.
الثاني/ معلومات تخصصية : اللي هي النظام الاكاديمي للطلاب/ات : كيف تحسب معدل او نسبته + نظام الحرمان + متى يستحق مرتبة شرف+ متى يقدر يحول من الجامعة لأي جامعة اخرى+ معدل مقياس الدرجات مع التقدير يعني 60 يعطيك د وهكذا+
بعض الكلمات الانجليزية المتعلقة بنظام العمل مثل ( grade يعني تقدير - Hrs عدد الساعات- pts النقاط- GPA المعدل-
semester الترم- current معدل الفصل الحالي- cumulative المعدل التراكمي .... وهكذا) ....... الخ
طبعا كلمت الجامعة قالوا الوظيفة هذه لم يتم تحديد موعد الاختبار بعد ولكن تابع الموقع والرسائل المرسلة لكم باستمرار ( حسيته افادني مره الله يجزاه خير )
هذا اللي يحضرني الحين واللي يلم بالمعلومات هذه قبل دخول الاختبار باذن الله فاله البيرق طبعا انا بنيت الشي هذا ع الاختبارات السابقة في نفس المجال وفي جامعات مختلفة اذا جات نفس السيستم خير وبركة واذا تغيرت فاللهم لا حول ولا قوة نتوكل ع الله وربنا يوفق الجميع.

انا من مكة اللي معاي يصفط ع جنب علشان نتخاوى بالطريق أتشرف بالجميع والله.
أسأل الله لي ولكم التوفيق

انا معاك ارسل لي رقمك في الخاص