#17 (permalink)  
قديم 26-02-2017, 03:46 PM
الصورة الرمزية إبتهآل
إبتهآل إبتهآل غير متصل
عضو سوبر

إبتهآل محترف الإبداعإبتهآل محترف الإبداعإبتهآل محترف الإبداعإبتهآل محترف الإبداعإبتهآل محترف الإبداعإبتهآل محترف الإبداعإبتهآل محترف الإبداعإبتهآل محترف الإبداعإبتهآل محترف الإبداعإبتهآل محترف الإبداعإبتهآل محترف الإبداع
رد: فصل بموجب المادة 77

طيب يا اخي والله اني ما احثه على السرقه ونكران اموالهم وكلامي واضح
ومكتب العمل ماراح يحكم له غير بحقه ان شاءالله وبمطالبه هو بإمكانه يطلب انه يرجع على رأس العمل ويضل في وظيفته
طالما انه معترض على سبب الفصل الموضوع ماينشاف من جهه ماديه فقط ولا كان اكتفى بتعويضه
لكن ربما شركته تختار حل سلمي معه وهو عودته للعمل .. وان كان له حق مادي اكيد بياخذه
ولو كان فصلهم له بمبرر .. محد حيكون خسران في هذي القضية
بيكون اخذ حقه وعلمهم ان وراء فصل كل سعودي قضية ف مكتب العمل
ثانياً
في وضعي أنا ؟
خصميات راتب + سحب ساعات الاوفر تايم + خصم اجازات اختبارات اعتمدها لي مديري القديم براتب بعد مامشى بسنه خصموها مني رغم اني في ايام الاوف بين اختباراتي كنت اداوم لهم واشتغل+ تلاعب في رصيد اجازة سنتين اي مايقدر ب 60 يوم هذي اخذ فيها راتب شهرين
عطوني مبلغ ناقص بأي حق ؟ واخرتها فصلوني بدون اشعار او علم حتى يتعمدوا يخلوني اتعذب وادور عمل وانا يتيمه وبلا دخل !!!
هل فلوس اللي نزلت لي عن طريقهم بالخطأ حلال ولا ارجعها لهم بعد هذا كله ؟ وهل هي فعلاً بالخطأ ولا كانت دهن سير بسبب اني اتخلى عن قضيتي واسكت
هل موظفات السعودة الوهميه اجدر من موظفات كادحات ؟ تستلم اعلى من راتب موظفة تداوم ومع ذلك مازالت على رأس العمل
واحنا اللي اتفصلنا لانهم اخوات موظفين واصلين بالشركه ؟
هل تحايلهم على الدولة واستغلال هويتنا وجنسياتنا وتسريحنا من العمل بسبب علاقات شخصية مو ظلم
والله اني دعيت ودعوتي استجيبت واسأل الله ان يسامحني لأني ماتمنيت كل اللي صار يحصل لا لنا ولا لهم ولا لمن تسبب في قطع ارزاقنا

التعديل الأخير تم بواسطة إبتهآل ; 26-02-2017 الساعة 04:03 PM