عرض مشاركة واحدة
  #20 (permalink)  
قديم 06-03-2017, 01:54 AM
ٌRa3ad ٌRa3ad غير متصل
عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: Mar 2017
المشاركات: 23
معدل تقييم المستوى: 15
ٌRa3ad يستحق التميز
رد: المقبولين في ديوان المظالم آمل المشاركة في الموضوع

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اخواني الاعزاء انا اول مره اشارك معكم ، بفيدكم باللي اقدر عليه حسب تجربتي .
بالنسبة للاخوان اللي يسالون عن الكشف الطبي .. تقدر تروح تاخذ الورقه تبع الكشف الطبي من اقرب محكمة ادارية قريبة لك مو شرط من ديوان المظالم في الرياض .. وكل محكمة راح تحولك على اقرب مجمع طبي لها يكون معتمد عندهم لكشوفات الموظفين الحكوميين .. طبعاً تروح لهم الورقه مطلوب فيها الله يكرمكم تحليل بول + تحليل دم + كشف سريري عند الطبيب على النظر والسمع والعمليات الكبرى ان وجدت ، واشعه للصدر فقط .. طبعاً نظامياً تاخذ يومين بسبب تحليل الدم ، بس اي شخص يروح لهم اذا مستعجل يقولهم انا من خارج المنطقه ، راح يحولونك على مكتب مدير الفحوصات الطبيه ويعطيك موافقه تاخذ النتيجه في نفس اليوم اذا انت جاي بدري يعني قبل الساعه 9 صباحاً او يعطونك هي ثاني يوم اذا جايهم بعد الساعه 9 صباحاً .. لان فيه استثناء للي جايين من خارج المنطقة ..
عقب ما تخلص من الكشف الطبي تاخذ صورتين ضروري يا اخوان صورتين من الكشف الطبي وتودونه للمقر الرئيسي لديوان المظالم بالرياض شارع العليا الدور الرابع .

الشي الثاني : بالنسبة للشهادات وهالامور ، تروح لهم بالكشف الطبي مع صورتين منه ، وصورتين شمسيه 3×4 ، واصل الهويه الوطنيه + صورتين منها ، و اصل وثيقة التخرج + صورتين منها . واللي مقدمين على وظائف الامن والسلامه والمرتبه الرابعه اعتقد يطلبون منهم اضافة شهادة دورة حاسب + صورتين منها .

الشئ الثالث ، وقت المطابقه راح يعطونك 3 اوراق تعبيهم ، في ورقتين منهم يعطونك منها نسختين تعبيها بعد
وهي تخص معلومات عامة ، للتبسيط : ورقتين نفس الشكل وجه وقفا ، اسئله عامه بخصوص خبرتك واين عملت و اسمك رباعي و رقم هويتك وهل عليك حد ومن هالامور ، + ورقتين نفس الشكل 7 او 8 اسئله تقريبا ً اجابه بنعم او لا يتاكدون فيها هل انت عملت لدى الحكومه مسبقاً كل سؤال منهم يسالك هل توظفت على السلم العام واللي بعده هل توظفت على بند الاجور ، اللي بعده على توظفت بنظام التعاقدات ووووو هكذا كلها تخص الوظائف الحكوميه ، وتوقع كتعهد .. + ورقه عنوان ، تحط فيها عنوانك الالكتورني وبريدك ان وجد ورقم هاتفك و 2 من معارفك القريبين للتواصل مع ارقامهم وايميلاتهم ، وموقع السكن فقط .

الشئ الرابع : طابق اوراقك بعدها ، عندهم في اللجنه يداومون من الساعه 8 الى الساعه 2 ، اذا جيت متاخر ما لقيتهم في الدور الرابع ، تلقاهم في الدور السادس او الثامن تقريباً ناسي بالضبط .

هذا كل اللي اعرفه من خلال تجربتي ْ، وبالتوفيق للجميع .
رد مع اقتباس