#6 (permalink)  
قديم 25-03-2017, 01:27 PM
monir abdlaziz monir abdlaziz غير متصل
عضو جديد

monir abdlaziz يستحق التميز
رد: غدا مقابلات شركة الشايع الدولية: 30 شاغر وظيفي للشباب في قطاع التجزئة

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
طبعا الكل ملاحظ أن شركة الشايع تسوي مقابلات كل أسبوع وأعلانتها في كل المنتدى
والى الأن مازالت تنزل أعلانات وتسوي المقابلات وفي ظل وفرة الخريجين والعاطلين مازالت لاتوظف أحد ماهو السبب ؟
أنا من الباحثين عن العمل وفي يوم صحيت الصباح بدري وضربت مشوار من النسيم الشرقي الى العليا تقريبا عشان أعلان قريته بالمنتدى
فجأة !!!! دخلت مقر التوظيف وأتفاجئ أن من يجري المقابلات سوري ومصري وبعض المتقدميين زائر سوري وأتوقع واضحة يعني !! المهم جلست أنتظر الى أن جاء دوري ودخلت للمقابلة طبعا في نهاية المقابلة سألت عن مدة الدوام وساعات العمل فجأة السوري بيقول دوامك تسع ساعات ! ويوم واحد أجازة بالأسبوع ! وأجازة أذا احتجتها تطلبها بعد أكثر من ستة شهور بعد التوظيف ! أنا تلقائيا بطلت شغل الرسميات لأني ماوافقت على نظام العمل هذا لأنه نظام مهين في نظري ويحرم الشخص من الراحة وقضاء حوائجه طبعا حصلت مشادة كلامية بسبب نظام العمل وخرجت من الشركة ولا عاد أبي أرجع لها وودي أشتكي عليهم بس عارف مارح يحصل لهم شيئ !
طبعا الشيء اللي أستفزني ان الشركة حرمت شباب كثير من العمل بالماركات والمحلات العالمية بسبب نظام العمل ومعروف ان الشركة وكيلة لماركات ومحلات كثيرة وكلهم بنفس النظام حسب ماذكر لي بالوظيفة ! وغالب الشركات الحالية صار نظام دوامها مثل الحكومي خمس أيام ثمانية ساعات والشايع مازالت على النظام القديم .
أخيرا أحببت أن انبه من نظام عملهم ولو تلاحظون في غالبية الاعلانات لاينزلو راتب وساعات عمل والمتقدم المسكين يتعب من الصباح ومشوار وزحمة في الأخير يصدم من نظامهم .
أسف على الأطالة والسلام عليكم ...