عرض مشاركة واحدة
  #9 (permalink)  
قديم 28-03-2017, 11:25 AM
الصورة الرمزية الشايع للتوظيف
الشايع للتوظيف الشايع للتوظيف غير متصل
عضو سوبر
 
تاريخ التسجيل: Feb 2011
المشاركات: 436
معدل تقييم المستوى: 53
الشايع للتوظيف محترف الإبداعالشايع للتوظيف محترف الإبداعالشايع للتوظيف محترف الإبداعالشايع للتوظيف محترف الإبداعالشايع للتوظيف محترف الإبداعالشايع للتوظيف محترف الإبداعالشايع للتوظيف محترف الإبداعالشايع للتوظيف محترف الإبداعالشايع للتوظيف محترف الإبداعالشايع للتوظيف محترف الإبداعالشايع للتوظيف محترف الإبداع
Cool رد: غدا مقابلات شركة الشايع الدولية: 30 شاغر وظيفي للشباب في قطاع التجزئة

بسم الله الرحمن الرحيم


السلام عليكم ورحمة الله وبركاته


نشكر جميع الاعضاء الباحثين عن العمل والمهتمين بمتابعة أخبارنا عبر هذا المنتدي الرائع. ونود الرد والتعقيب علي ما تردد ذكره بشأن هذا الموضوع وتوضيحه لشخصكم الجليل.

أولا: يتم طرح الإعلانات والشواغر منذ فترة بشكل شبه أسبوعي أو كل إسبوعين وذلك لتشغيل الشباب السعودي الطموح والراغب بالعمل في مجال التجزئة بمهنتي (ممثل مبيعات وكبير بائعين) وذلك للعمل في ماركات عالمية شهيرة في 4 محلات وهي (بوتري بارن - بوتري بارن كيدز 1و2 - ويست إلم) بنحو 90 شاغر وظيفي حيث أن كل محل يحتاج من القوة العاملة مابين 15-25 موظف. يتم مقابلة المتقدمين للوظائف وبحث سيرهم الذاتية وإختيار أفضلهم وفق المعايير المطروحة في كل إعلان, فحضور المقابلة لا يعني إجتيازها ولكن حتماً يعني تقديرنا لوقتكم الثمين وشكركم علي إهتمامكم بالعمل معنا. في بعض الأحيان يكون المتقدم موجود فقط لتقديم سيرته الذاتية بحثاً عن شاغر أخر في المحاسبة أو الشئون الإدارية علي سبيل المثال, فنتقابل معه ونحتفظ بسيرتة الذاتية والإتصال عليه مرة أخري لإجراء المقابلة الشخصية فور طرح مثل هذه الشواغر وتطابق الشروط المبدئية للوظيفة مع سيرته الذاتية.

ثانياً: بحمد الله وفضله وتوفيقه وبمساعدة ودعم منتدي حلول البطالة الدائم للشباب السعوديين الباحثين عن العمل والشركات, فقد تم ملئ معظم الشواغر بالشباب السعوديين المهتمين بالعمل في مجال التجزئة, وما تبقي من الشواغر الأن هو 18 شاغر -قابل للزيادة حسب حاجة العمل- من أصل 90 منذ بداية هذه الحملة الإعلانية وسوف يتم مواصلة الإعلانات تباعاً في الأسابيع القادمة.

السادة الأعضاء الكرام ,, نحن نقدر وقتكم الثمين وجهدكم المشكور في بحثكم عن العمل, متمنين أن تلتمسوا لنا العذر إذا كان هناك أي تقصير غير مقصود في حقكم. ونود لطفاً التذكير بأن مراحل المقابلة الشخصية وإجتيازها تتم وفق معايير وضعت لتتماشي مع متطليات سوق العمل وتناسب كلا الطرفين المتقدم والشركة.

في النهاية نتوجه بالشكر للسادة إدارة منتدي حلول البطالة ولجميع السادة الأعضاء الباحثين عن العمل علي إتاحة الفرصة لنا ومشاركتنا أوقاتكم لقراءة هذا التعقيب.


بالتوفيق للجميع