عرض مشاركة واحدة
  #1 (permalink)  
قديم 16-11-2008, 08:05 AM
يمال فرقا العين يمال فرقا العين غير متصل
عضو متواصل
 
تاريخ التسجيل: Sep 2008
المشاركات: 54
معدل تقييم المستوى: 32
يمال فرقا العين يستحق التميز
Talking وظايف ديوان الخدمه اكيد؟؟؟

صحة المدينة تحمل معهدا صحيا مسؤولية حرمان 17 خريجا من التوظيف


خالد الجابري - المدينة المنورة
حمل المتحدث الرسمي بصحة المدينة المنورة عبدالرزاق حافظ معهدا خاصا للتدريب الصحي مسؤولية عدم رفع اسماء 17 طالبا من خريجيه لاختبار يتعلق بالتوظيف كان مقررا إجراؤه لهم في إدارة الابتعاث في مستشفى الملك فهد بالمدينة المنورة حتى يتسنى لهم التقديم لديوان الخدمة المدنية تمهيدا لتعيينهم في مجال تخصصهم "التمريض". وكان عدد من خريجي المعهد من بينهم احمد الحسيني وشاكر العيساوي ومحمد المحلاوي وعبدالعزيز الاسدي وخالد القائدي اكملوا دراستهم في فرع لاحد المعاهد المتخصصة بالمدينة المنورة وذلك لمدة سنتين وستة اشهر ثم تقدموا لاختبار هيئة التخصصات الصحية التابعة لوزارة الصحة وجرى الاختبار في مدينة جدة إلا أنهم لم يجتاوزه وذلك في شهر شعبان الماضي ومن ثم حدد لهم موعد لاختبار آخر في مستشفى الملك فهد في المدينة المنورة حيث تم إخطارهم عن طريق فرع المعهد لكنهم كما يقولون فوجئوا عند ذهابهم يوم الأربعاء الماضي لمقر الأختبار بأن اسماءهم غير موجودة بين المشاركين في الاختبار وعندما استفسروا عن السبب طلب منهم مراجعة المعهد.. ولدى مراجعتهم له تبين أن المشكلة بالنسبة لخريجي المعهد ليست في المدينة المنورة وإنما في جميع مناطق المملكة.
وأشار الخريجون إلى أن التقديم للوظائف في الخدمة المدنية سيكون في شهر صفر المقبل وفيما إذا لم يتم اختبارهم ستفوتهم فرصة التقديم على الوظائف مما يضطرهم للانتظار إلى العام المقبل.
وفي تعليق على مشكلة الخريجين اعترف مدير فرع المعهد بالمدينة المنورة الدكتور أحمد يار بمسؤولية المعهد والهيئة الطبية في هذا الخطأ مؤكدا أنه سيقوم برفع اسماء الطلاب إلى الهيئة الطبية بالرياض لاختبارهم حتى لاتفوتهم فرصة التعيين هذا العام


يعني ياشباب تقديم شهر صفر خبار من جريدة عكاض