#47 (permalink)  
قديم 20-04-2017, 09:23 PM
الصورة الرمزية مالك عن المكتوب
مالك عن المكتوب مالك عن المكتوب غير متصل
عضو مميز

مالك عن المكتوب محترف الإبداعمالك عن المكتوب محترف الإبداعمالك عن المكتوب محترف الإبداعمالك عن المكتوب محترف الإبداعمالك عن المكتوب محترف الإبداعمالك عن المكتوب محترف الإبداعمالك عن المكتوب محترف الإبداعمالك عن المكتوب محترف الإبداعمالك عن المكتوب محترف الإبداعمالك عن المكتوب محترف الإبداعمالك عن المكتوب محترف الإبداع
رد: تجمع المتقدمين والمتقدمات على الوظائف الإدارية والفنية في جامعة الحدود الشمالية 1438/2017

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة امي هي جنتي مشاهدة المشاركة
السلام عليكم

انا ماكملت سنه في مجال عملي تقريبا ثمان شهور وماقدرت اضيف اي معلومه عن عملي لان مطلوب بداية ونهاية وانا اعرف تاريخ البدايه لكن الى الان مواصلة في عملي ولااملك برنت من تامينات لان عملي من البيت ومااملك الا عقد العمل
بكذا راحت علي لعدم وجود خبره افيدوني ؟؟؟
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

اذا اسمك بالـتأمينات تقدرين تسحبين برنت من التأمينات

والخبرة تقدر تحطها من بداية عملك الى حد يوم التسجيل وتكتب على راس العمل (بمعنى الخبرة قابله للزياده)

مثل جامعة الجوف التقديم كان رمضان العام والاختبار قبل قتره وطلعو النتائج بكذا زادة الخيرة ..

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ريحانوو مشاهدة المشاركة
انا معي لغه انجليزيه ومالقيته في الخيارات فاخترت لغه اجنبيات تتوقعون صح
اذا ماليقيت يعتبر تسجيل صحيح
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة باحثه عن وظيفه ؟ مشاهدة المشاركة
انا قدمت بمكتب وقدم لي سوداني والله يهديه اختار لي مسمى وظيفه مدقق شؤؤن موظفنين وهذا المسمى الوظيفي للرجال مافي للنساء حتى مو من تخصصي لان انا اسلامي ومعي خبرات ودورات هل يتم استبعادي ؟؟ا قسم ضاقت معي الله يوفقنا يارب اللي فيه الخير والبركه
نقول عساها خيرة ..

الجامعة أرسلت تنبيه قبل اقفال التقديم امس على ان فيه ناس مقدمين على غير جنسهم وطلبت التعديل

بالتوفيق للجميع..