عرض مشاركة واحدة
  #725 (permalink)  
قديم 23-04-2017, 12:12 AM
طالب علم وعمل طالب علم وعمل غير متصل
عضو مهم
 
تاريخ التسجيل: Jul 2015
المشاركات: 277
معدل تقييم المستوى: 19
طالب علم وعمل يستحق التميز
رد: تجمع المتقدمين على وظائف المؤسسة العامة للتدريب المهني والتقني

1. بدل التعيين:
يصرف لعضو هيئة التدريب المعين لأول مرة بدل تعيين عبارة عن راتب شهري واحد ، بشرط أن لا يكون قد تسلم مثل هذا البدل من خزينة الدولة في أي خدمة سابقة له.

2. بدل النقل:
يصرف لعضو هيئة التدريب في حالة عدم تأمين وسيلة نقل مناسبة من مسكنه إلى موقع العمل وبالعكس , بدل نقل شهري حسب الدرجة المعين عليها في فئات سلم رواتب أعضاء هيئة التدريب الملحق بالدليل، ولا يشمل بدل النقل عضو هيئة التدريب الذي يسكن في موقع العمل.
3. بدل ارتباط بسوق العمل:
يصرف لعضو هيئة التدريب بدل ارتباط بسوق العمل كل شهر نسبته 20% من راتب الفئة التي يشغلها وفق ضوابط يضعها مجلس الإدارة.
4. بدل تخصص:
يصرف لعضو هيئة التدريب بدل تخصص كل شهر لا يتجاوز نسبة 25% من الحد الأدنى لراتب الفئة التي يشغلها، ويتم تحديد نسبة البدل لكل تخصص حسب أهميته وفق ضوابط تضعها لجنة دائمة من وزارة المالية ووزارة الخدمة المدنية والمؤسسة.
5. بدل خطر:
يصرف بدل خطر كل شهر لا يتجاوز مقداره (600) ستمائة ريال لعضو هيئة التدريب الذي يزاول عمله في ورش التدريب وتقتضي طبيعة عمله التعرض للخطر، وتطبق عليه الضوابط التي تطبق على العاملين بالخدمة المدنية.


هذي بدلات المدربين لكن ما اعرف ايش الي شالوه مع العلم اني خويي مدرب وسئلته يقول قبل تنشال البدلات الراتب كان 11800 مدرب أ بكالريوس هندسة بعد خصم البدلات 9 وشوي.. الزبده ان كل شي رجع حسب الامر الملكي حتى المكافات والمزايا وبدل التعيين والعلاوه وكل شي .. واتمنى التوفيق للجميع وشكرا


التعديل الأخير تم بواسطة طالب علم وعمل ; 23-04-2017 الساعة 12:15 AM