عرض مشاركة واحدة
  #208 (permalink)  
قديم 11-05-2017, 02:48 PM
IWillDoIt IWillDoIt غير متصل
عضو نشيط
 
تاريخ التسجيل: Apr 2017
المشاركات: 151
معدل تقييم المستوى: 794
IWillDoIt محترف الإبداعIWillDoIt محترف الإبداعIWillDoIt محترف الإبداعIWillDoIt محترف الإبداعIWillDoIt محترف الإبداعIWillDoIt محترف الإبداعIWillDoIt محترف الإبداعIWillDoIt محترف الإبداعIWillDoIt محترف الإبداعIWillDoIt محترف الإبداعIWillDoIt محترف الإبداع
رد: تجمع المتقدمين والمتقدمات على الوظائف الاكاديمية في جامعة ام القرى 2017

موعد عقد الاختبارات الخاصة بالوظائف الأكاديمية بكلية العلوم الطبية التطبيقية

مدري ليه اعلنوا مره ثانيه عنه لكن نعيد كتابته هنا لعل أحدكم مقدم ويستفيد

https://uqu.edu.sa/App/News/10649



تُعلن كلية العلوم الطبية التطبيقية عن موعد عقد الاختبارات الخاصة بالوظائف الأكاديمية للمتقدمين من العنصرين الرجالي والنسائي ممن انطبقت عليهم الشروط المعلنة أثناء التقديم على الوظائف الأكاديمية، مع ضرورة تطابق تخصصاتهم مع التخصصات المعلن عنها وقتها.

* حيث سيتم عقد الاختبار التحريري يوم الثلاثاء الموافق 20/ 8/ 1438هـ، في تمام الساعة 10 صباحاً، في قاعة (ق6) بالعابدية لاختبار الرجال، وفي نفس مقر كلية العلوم الطبية بالعابدية لاختبار النساء، كما يرجى الحضور قبل موعد الاختبار بنصف ساعة.

أں مع ضرورة إحضار كلٍ من (الهوية الوطنية) و(اشعار القبول ورقياً)، وتسليمه قبل أداء الاختبار، وبدونه لا يمكن للمتقدم دخول الاختبار، وذلك حسبما تمت الإشارة إليه أثناء الإعلان عن الوظائف.

أں يوجد بعض المتقدمين ممن لم يرفقوا جميع الوثائق المطلوبة أثناء التقدم على الوظيفة، ومن اللازم تسليمها قبل دخول الاختبار، وبدونها لا يمكن للمتقدم دخول الاختبار.

رد مع اقتباس