#8 (permalink)  
قديم 16-05-2017, 10:29 PM
الصورة الرمزية مبخوت الافلاجي
مبخوت الافلاجي مبخوت الافلاجي غير متصل
عضو نشيط

مبخوت الافلاجي محترف الإبداعمبخوت الافلاجي محترف الإبداعمبخوت الافلاجي محترف الإبداعمبخوت الافلاجي محترف الإبداعمبخوت الافلاجي محترف الإبداعمبخوت الافلاجي محترف الإبداعمبخوت الافلاجي محترف الإبداعمبخوت الافلاجي محترف الإبداعمبخوت الافلاجي محترف الإبداعمبخوت الافلاجي محترف الإبداعمبخوت الافلاجي محترف الإبداع
رد: البنك يهددني بالسجن

أستفغر الله العلي العظيم ولاحول ولا قوة الا بالله ، والله اختي حالتك صعبة وتكسر الخاطر ،،،

طيب اختي ماتقدرين تتفاوضين مع البنك لتقسط المبلغ ؟؟
البنك طبعاً ماله مصلحه في سجنك اهو يبغى الدراهم وبس ، وقاعد يهددك علشان تخافين وتجيبين له دراهمه ، فحاولي انك تتفاوضين مع البنك وتعطينه المقسوم كل شهر وخلصنا ،،،
طبعاً موضوع السجن قانوناً ماراح يقدر ينفذه في يوم وليله تطميني من هذة الناحيه لازم كم جلسه ويعدين ينظر القاضي الى الموضوع ويقدر المبلغ المطلوب ثم يتفاوض مع البنك ومعك شخصياً في أيجاد حل لتقسيط المبلغ على اقساط ميسره قدر المستطاع لحين سداد كامل القرض ،،،
لكن انتي حاول خلال هذة الفتره او المهله انك تشوفين حل في هذا الموضوع أذا كنتي موظفه وعندك راتب شهري ،،،

وفي حال انك غير موظفه فيه طريقه ثانيه بس انها محرجه شوي بس مالك الا هي : شوفي اختي حاولي تروحين المحكمه الشرعيه وتطلعين من عندها ( صك أعسار ) وتعرضين هذا الصك لأهل الخير وهم ان شاالله مايقصرون معك خصوصاً ان رمضان جاي واهل الخير اللي يحبون يساعدون الناس كثير في شهر رمضان الكريم

والله يسهل امرك ان شالله
.

التعديل الأخير تم بواسطة مبخوت الافلاجي ; 16-05-2017 الساعة 10:31 PM