عرض مشاركة واحدة
  #14 (permalink)  
قديم 17-05-2017, 05:42 AM
amlo amlo غير متصل
عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: Oct 2016
المشاركات: 11
معدل تقييم المستوى: 16
amlo يستحق التميز
رد: البنك يهددني بالسجن

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة علي القحطاني 82 مشاهدة المشاركة
وعليكي السلام لأ تشيلين هم انا ما خذ سلفية من البنك وباقي على 70000 الف وتعثرت عن السداد هذ الكلام أكثر من عشر سنوات وكلموني وحاولو بشت الوسائل اني اسدد قلت لهم لاعاد أحد يدق علي ماعندي ريال وقالو بنشتكيك قلت اشتكو قالو بنسجنك قلت تخسون ما ابغاء اطولها والله ان هذا الي حصل معي مأهو تفآخر لا والله أخيرا كل رقم يجيني منهم احط عليه بلك لا تشيلين هم ما يقدرون يسولك أي شي وفي حفظ الله.
قلتها لها اكثر من عشر سنوات ويوم سكتوا عنك ماكان في قانون صاف معهم عكس وقتنا هذا ويمكن صنف دينك ضمن الديون المعدومه فاليس بالمنطق صاحب الحق يطلب ماله وترد تخسون !!!

صاحبة الموضوع الله يفرجها لك ولي وجميع المسلمين انا نفسك مطالبه اسدد او بيتم ايقاف الخدمات ورحت للبنك وشرحت وضعي ونقول يارب انهم يتفهمون بس اللي بقوله لك بحكم اني نفس المشكله لاتتلفظين عليهم ولا تتمنعين عن سداد ولا تقولين ماعندي اشتكوا لانها كلها بتكون ضدك وتسمين عميل غير متعاون او يرفض السداد خلي الموضوع يصير ودي وبهداوه بعيد عن الهياط والتقليل من اللي يتصل يطلب حقه بنهايه ماجوا لحد بيتنا عشان ناخذ اخذنا بإرادتنا وضروف صارت لنا .. والعقوبات ايقاف خدمات تجميد حساباتك منع من السفر وتسدين المبلغ كاش ومن ضمنها اتعاب المحامي حقهم فاحاولي تحلينه ودي روحي للبنك واشرحي وضعك وبإذن الله تتيسر
رد مع اقتباس