#1 (permalink)  
قديم 26-05-2017, 08:19 AM
مطبخ اف اند أي مطبخ اف اند أي غير متصل
عضو جديد

مطبخ اف اند أي يستحق التميز
للي يحب يشغل فراغه في رمضان بشي ينفعه

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اول شي حبيت اقول انه سعيده بانضمامي لأعضاء هذا المنتدى الراقي و اللي اتابعه من سنين
ثانيا الفكره مو غريبه تقريبا لاني لقيت شاب هنا منزل تقريبا نف الفكره الله يوفقه و يرزقه
الفكره اي شاب من شباب جده حاب انه يشغل فراغه ف رمضان في شي بإذن الله ينفعه ومايهمه كلام الناس طالما في رضى ربه وما يشتغل في شي لاعيب و لا حرام وحاب يبدأ من الصفر وسبحان الله محد يعرف أيش مخبيه له الايام بفصل الله يكون أي خطوه فاتحة خير له و تفتح له أفكار و مجالات له شخصيا
الفكره حاليا هي انه يروح البحر و يبسط ع طاوله انا راح أوفر له طاوله وعصيرات و مويه و براده و بطاطس مسلوقه مع شوية كراث وشغلات عليها كذا حلوه بس مو يأكلها و يخلي الزباين 😍😁 انا اسويها و اعطيه جاهزه هو بس يضيف الحمر و الشطه حسب رغبة الزبون ولو مشي الشغل نجدد كل بعد كم يوم حسب الهمه وحسب وقت فراغي و انا بإذن الله راح أوفر له كل الأغراض هو بس يجلس و يشد حيله بالشغل
وبحكم اني حرمه وصعب شوي الخرجه عليا
إذا الشاب بيجي و يمر عليا وياخذ البطاطس كل يوم و يروح
تكون نسبته 55 % وانا 45 %
لاني مقدره تعبه و إذا نتقابل ف البحر انا 50% و هو نفس الشي و اللي ينقص من الأغراض بس يقول لي أو يقول لولدي و انا اوفره اول بأول بإذن الله
الان اعتقد وضحت الفكره و اولا و أخيراً احسب الامانه و الذمه في كل شاب في وطننا و لا ازكي على الله أحد و سبحانه الشاهد على كل شي
ولأن جديده طبعا ما اقدر ارد ع الخاص بس اللي عنده الاراده وشايف انه مستعد يتواصل معايا هنا ف الموضوع و يحط لي رقمه
اسأل الله العلي القدير أن يكتب الرزق الحلال لكل من يدعوه و يرحمنا بواسع رحمته و يكرمنا ف هو أكرم الأكرمين