#18 (permalink)  
قديم 02-06-2017, 05:42 AM
سهيل الشرق سهيل الشرق غير متصل
عضو مميز

سهيل الشرق محترف الإبداعسهيل الشرق محترف الإبداعسهيل الشرق محترف الإبداعسهيل الشرق محترف الإبداعسهيل الشرق محترف الإبداعسهيل الشرق محترف الإبداعسهيل الشرق محترف الإبداعسهيل الشرق محترف الإبداعسهيل الشرق محترف الإبداعسهيل الشرق محترف الإبداعسهيل الشرق محترف الإبداع
رد: هل فيه امل اعلق النجمه او اكون فرد ؟؟

الغبنه والله مو شهادتك الغبنه انها ماهي عاجبتك وفوق هذا كاتب لي (مردها عسكريه) ومحتقرها

و جاي تقول احسها صعبه ادرس 4 سنوات وادخل رقيب وعندي واسطه هههههههههههه ياحبيبي انا

هو أنا اصلا مايقهرني في الحياه هاذي الا الي شايف نفسه و حقين الواسطات والله الذي لا اله الا هو لو بيدي

سلطه مايتوظف شخص معه واسطه لانه بأختصار شخص غير مستحق ياخذ فرصه شخص مستحق

حتى لو كان هالشخص صاحب الواسطه مميز ومعدل عالي وتخصص مطلوب يبقى فيه شخص أفضل منه واجدر ويستحق
اكثر منه
عموما ياخ الحياه هاذي فرص اذا ماستغليتها تروح عليك ولكل انسان قدرات وكل انسان يجب ان يعرف قدر نفسه قبل كل شيء

لا تتكبر وشهادتك الي انت فرحان فيها و سالفة غبنه وانا جامعي ومادري وش ومن هالكلام شبعنا منه ترى وماصار يوكل عيش اذا

انت مغبون على قولتك وترى إنها غبنه ولا تليق بمقام شهادتك بأختصار لا تقدم

ترى غيرك جايبها ماستر من برى ودكتوراه وهذا هو جالس لا شغله ولا مشغله الاف غيرك عندهم شهادات افضل من

شهادتك وجالسين عاطلين او يعملون بقطاع خاص اللي مو عاجبك ومالومك لظروف لا تخفى ع الجميع

الطموح شيء جميل وكون أنك تطمح للافضل من حقك والعسكريه مجال وماترغبه ومن حقك بس في نهاية الامر ارجع واقولك

لا تكابر انا عندي شهادتين بكالوريس حاسب الي علمي انتظام من نفس جامعتك وادارة اعمال انتساب وعندي كم شهاده دبلوم

وعندي دورات وجالس اخذ لغه في الوقت الحالي فرصه وجتني وقدمت عليها واخذتها

وهذا انا لي 5 سنوات وترقيت الان الحمد لله .. قال ايش قال صعبه

رحم الله امرؤ عرف قدر نفسه وسلم لي ع واسطتك ...

سلام

التعديل الأخير تم بواسطة سهيل الشرق ; 02-06-2017 الساعة 05:46 AM