#1 (permalink)  
قديم 05-07-2017, 03:14 AM
manahel manahel غير متصل
عضو جديد

manahel محترف الإبداعmanahel محترف الإبداعmanahel محترف الإبداعmanahel محترف الإبداعmanahel محترف الإبداعmanahel محترف الإبداعmanahel محترف الإبداعmanahel محترف الإبداعmanahel محترف الإبداعmanahel محترف الإبداعmanahel محترف الإبداع
التامينات وحافز

السلام عليكم
انا سبق رحت مركز طاقات ابحث عن عمل وليت مارحت من زين وظايفهم عاد ماناسبني لاوظايفهم ولادوراتهم وسحبت عليهم بعدها توظفت بدون تامينات اتصلت علي الموظفه مره ومن غبائي احسب بفتك منهم اذا قلت اني توظفت وقلت لهم صارو يتصلون علي وازعجوني مره ليه مافي تامينات مره نبي نتواصل مع الاداره ونسالهم هي تحتاج دورات وانا اقدر اخليك مساعده المديره ب3 شهور ومن هالكلام وازعجوني باتصالاتهم
ب2 ذو القعده بكمل 6 شهور متخرجه ودي اقدم على حافز بس اخاف يسوون لي مشكله وازيد الطين بله اخاف يقولون رجعي الفلوس اللي اندفعت لكم او مثلا ماينزلونه لي لكن يزعجوني باتصالاتهم بس مافي اي اثبات عند موظفه طاقات اني موظفه
تتوقعون لو قدمت ينزلون لي حافز لان ودي اروح البنك افتح لي حساب عشان اذا جيت اقدم على طول ادخل الايبان
احس متحسفه ازعجوني على الفاضي ولااستفدت منهم شي وحرام يحرموني من حافز وهو عادي لو نزل لي دام مافي تامينات