#9 (permalink)  
قديم 18-07-2017, 12:53 PM
مميز الاحساء مميز الاحساء غير متصل
عضو سوبر

مميز الاحساء محترف الإبداعمميز الاحساء محترف الإبداعمميز الاحساء محترف الإبداعمميز الاحساء محترف الإبداعمميز الاحساء محترف الإبداعمميز الاحساء محترف الإبداعمميز الاحساء محترف الإبداعمميز الاحساء محترف الإبداعمميز الاحساء محترف الإبداعمميز الاحساء محترف الإبداعمميز الاحساء محترف الإبداع
رد: مو قادره اطيق وضعي

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ,,,

أختي الفاضله

في كل أنسان يوجد لديه طاقة داخليه والعقل متى ما أستوعب هذا الشيء هو يقرر يا نعم أو لا ...

بحاول أشرح ع قدر المستطاع يمكن يفيدك مثل ما أفادني بشكل كبير بحياتي ..

أنا يمكن مثلك مريت بكذا تجربة سببت لي أزمات وليس أزمة واحدة وكل أزمة أقوى من الثانية , أتت فترات طحت مريض بسبب الضغوطات هذا واحد وبسبب الطاقات السلبية اللي حولي يعني مثلا أنتي طموحه وتبينها للناس يجلسون يحطمونك إلين تغيري فكركك وبكذا لا ترتاحين ولا شيء وترجع عليك بالسلب طبعا مو في كل شيء يكون سلبي أحيانا إيجابي وواضح عليك طلع سلبي أكثر ماهو إيجابي ..

المهم ما عليك من الكلام الكثير أنا جلست مرة مع غريب لا أعرفه ولا يعرفني كذا فجأة شايفني محتاس ومو في الدنيا يعني عقلي صاير خارج عن الحياة أفكر في شغالات كثيرة ..

قال لي وراك تفكر وايش شاغل فكرك مدري كذا قلت له اللي عندي قال لي بس هذا !!!

قلت وليه هذا سهل وبسيط قال أي

قلت بالله كيف ما فهمت قال لي بأختصار شديد أنت فيك طاقة داخليه وذا الطاقة جالسه تشتغل معك بشكل سلبي متى ما شغلته بشكل إيجابي بتتغير حياتك 180 درجة

قلت هم ما فهمت أبي شرح يوضح فكرتكك ؟

قال ببساطة أمور حياتك آخذها بشكل إيجابي يعني لا تجلس تفكر في شيء وتقول بيصير معي كذا وكذا بشكل سلبي خليه إيجابي

يعني لما أقرر أكمل دراسة خلاص أحط في بالي أني بكون ناجح ..

لما أقرر أتوظف أخليه أني بنجح في عملي ..

بالمختصر لا تحطي في بالك شيء وواضعه في بالك فشلها لأنك بتفشلي فشل ذريع ..

حطي في بالك النجاح وأنك تستطيعي الأستمرار وكذا

ع العموم موضوعك يحتاج جلسه كذا لوحدك في الليل قبل النوم مع صلاة الليل وقراءة القرآن بتشوفي أمورك تتحسن بأذن الله

أعتذر ع الإطالة

وفق الله الجميع