#468 (permalink)  
قديم 27-07-2017, 01:58 PM
سم المعادي سم المعادي غير متصل
عضو سوبر

سم المعادي محترف الإبداعسم المعادي محترف الإبداعسم المعادي محترف الإبداعسم المعادي محترف الإبداعسم المعادي محترف الإبداعسم المعادي محترف الإبداعسم المعادي محترف الإبداعسم المعادي محترف الإبداعسم المعادي محترف الإبداعسم المعادي محترف الإبداعسم المعادي محترف الإبداع
رد: أحد توظف من ساعد

السلام عليكم مساكم الله بالخير
وشلونكم عساكم بخير وكل عام وانتم بخير
صراحه قبل لدخل بالموضوع عندي عتب عليكم اخر رد انا من 4 شهور او اكثر تكفون ابوس رؤوسكم نبي نتحرك سواً بنات او عيال
ادخل بالموضوع
الكل سمع عن كلام الملك الله يحفظه لموظفين البنود ب البشاره بالتثبيت صار له اكثر من 6 شهور متكاتفين وهاشتاقات بالتويتر و الصحف مطالب ويروحون ويرجعون للوزراء وكذا لين جاهم بشاره من الملك
حنا م تحركنا ابد بس بالمنتدى وبعض الاجتهادات البسيطه سابقاً من بعض الاخوه اعلان مره واحد بس ب الصحف وايضاً تاق تويتر مره واحده لازم نعقد العزم كلنا ونتحرك من اليوم عشان يوظفونا عشان اذا جاء تثبيت نتثبت وانتم عارفين الوضع الاقتصادي مره كذا ومره كذا للعالم كله من ضمنها السعودية يعني والله العالم اذا جاء تثبيت راح تلغى بعدها الوظائف وتكون فقط وظائف تبع شركات
مطالبنا واضحه حصر الوظائف البنود والمستخدمين بالجهات الحكومية ويكون نفس جداره يعني بالدور التوظيف ومحاولة توظيفنا بشكل عاجل شوفوا الكل يطالب لين توظفوا سواً خريجين جامعات او غيره من قديم
2 الغاء كافه الشروط للوظائف اسوة ب جداره
يعني اوضح اكثر فيه جهات تعلن وظائف بند بشروط تعجيزيه تقدير ممتاز او جيدجداً واختبارات ومقابلات ووو
وكل الوظيفه ع بند الاجور علماً الناس توظف بدون شروط واسطه
3 جهات حكومية تعلن وظائف ولاتطلب ان المتقدمين من ساعد؟؟ هذا اللي يقهر
4 فيه وزارت ك وزاره العدل تمنيت ان يكون لسمها نصيب منها عدل
توظف بالواسطه ع بند الاجور وع اي محكمه يبي اللي عنده واسطه حتى لو كان مؤهله جامعي وهالكلام عن طريق نفس الوزاره
5 اللي يقهر من فترات بعض الجهات تعلن وظائف بنود بشروط اكثر من تعجيزيه تقدير جيد جداً وووو الخ
وش هالتعقيد
ياشباب ي بنات انخاكم نتحرك باسرع وقت والله انا مظلومين ونبي تحرك منا وانصافنا بشكل عاجل تكفون
واللي يقهر اعلانات الجهات بشروط تعجيزيه فقط لرضاء الخدعه المدنية انا اعلنا عن وظائف وحطوا شروط تعجيزية
عشان هم يوظفون قرايبهم
ياناس تكفون نبي تحرك عاجل جداً