#1617 (permalink)  
قديم 20-08-2017, 12:06 AM
abo elena abo elena غير متصل
عضو متواصل

abo elena يستحق التميز
رد: تجمع المتقدمين على وزاره الدفاع دوره 45 (1438هـ)

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة MO7N مشاهدة المشاركة
اللهم امين الله يجزاكك خير يبن الاجواد🌹
اول شيء تروح للموقع الاول في وقت موعدك ويحبذ انكك تصلي الفجر هناكك عشان تخلص مبكر بعدها راح يخلونك تنتظر ع الكراسي الا ماتجي الباصات وبعده يشكيون ع اثباتك وبطاقه المراجعه وصورتين اللي جبتهم معاكك وتشيلكم الباصات توديكم للموقع الاول اللي اجريت فيه الفحص اول واول م تدخلون هناك راح تدخلون لم المسرح تسوون تسجيل دخول وبعدها وراح يعطونكم ورقه تسجل رقم الطلب والاسم الرباعي ورقم الجوال تنتظر الين م يستدعونكم ي الجامعيين اذا انت جامعي مثل ماسووى معنا راح تدخلون جوا ويجيكم المقدم ويعطيكم كمامات ويكون معه ملفات بسمائكم ويعطيكم ظرف تحطون الصورتين فيها وتسجلون الاسم ورقم الطلب ع خلف الظرف وتنتظر الين م يستدعيك الضابط عن طريق الملف عشان تدخل وتكشف واول شيء تكشف بول الله يكرمكم وبعذها دم وبعدها اشعه للصدر وبعدها اساله اختبار قياس نفسي تقريبا 55 سوال وبعدها تدخل ع الدكتور النفسي واسالته جداً عاديه عرف بنفسك وتخصصك ب المختصر ويسالك في تخصصك اساله بسيطه جداً وبعدها تطلع وتسلم الورقه اللي معاكك اللي تبين انك مريت ع كامل العيادات ووضعو لك عليها صح والملف يكون مع الكليه نفسها لان يكون موجود فيها عينات الدم والبول. الله يكرمكم وبعدها يكون معكم استبيان طبي بسيط جدا. تجاوبون عليها وترجعون لم المسرح عشان تسجلون خروج وتنظرون الباصات تجي وتشيلكم عشان ترجعكم الموقع الاول وتمشون لم بيوتكم ويقولون ع كلامهم انتظر من يومين الا 5 ايام وتنزل للنتائج هذا اللي صار ب الضبط معي ومع اللي كان موعدهم الجمعه وانا م بي منكم تكفون الا الدعاء لي سنتين عاطل والحال يعلمها الله 💔
الله يوفقك ويسهل أمرك وتطمن بأنك مقبول من الآن
دام أنك وصلت لحد هاذي المرحله تجهز الدوره