#6 (permalink)  
قديم 22-08-2017, 01:40 PM
مميز الاحساء مميز الاحساء غير متصل
عضو سوبر

مميز الاحساء محترف الإبداعمميز الاحساء محترف الإبداعمميز الاحساء محترف الإبداعمميز الاحساء محترف الإبداعمميز الاحساء محترف الإبداعمميز الاحساء محترف الإبداعمميز الاحساء محترف الإبداعمميز الاحساء محترف الإبداعمميز الاحساء محترف الإبداعمميز الاحساء محترف الإبداعمميز الاحساء محترف الإبداع
رد: انت مثلي كذا ولاانا بس لحالي ؟؟

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

بقولك بموقف تقريبا نفس موقفك أو مشابه له

انا لما تخرجت من الكلية كان تخصصي محاسبة فكنت أكثر تقديماتي ع هذه الشهادة اللي هي دبلوم محاسبة

مثلك تماما لا حس ولا خبر وآخر تقديم لي لشركة كان صريح معي مدير الشركة مع العلم طلبت منه أني أكون عامل مابي الادارة كوني كنت أبي اتزوج وأبي أي وظيفة علشان يكون عندي مدخول

قال لي لو أنك مقدم بالثانوي كان تم قبولك ولكن بذا الشهادة صعبة نحطكك عامل لأنه الظاهر كان وقتها مكتب العمل أو مشرفين ع الشركات يكملمونهم ليه تحط ذا الدبلوم مثلا عامل ما يصلح وكذا ..

قلت له أنا ابي عامل وين المشكلة قالي ما اقدر

مع العلم حتى في الأمن قدمت وهم نفس الكلام قال لي شهادتك ما نقدر نوظفك عندنا

بعدها بفترة قلت أجرب أروح لنفس الشركات صدقني ما أكذب عليك لما قدمت بالثانوي أكثر من 5 - 10 شركات تجيني منهم اتصال بقبولهم للوظيفة !!!

ووقتها كنت محتاج للوظيفة وأشتغلت أمن تقريبا لمدة 6 شهور لانه كان فيها موارد ع اساس النظام القديم أني ما أكمل السنة لكي يتم دعمي لشركة ثانيا وهكذا

إلى أن بعدها بدأت بالبحث والتعب حصلت شركة تقبل بشهادتي وتوظفت بالإدارة لمدة تقريبا كذالك 6 شهور أو أقل كان وقتها الراتب قليل والاستلام كان كاش ويتأخرون , و طبعا ما طلعت منها الا لما حصلت وظيفة أخرى بالإدارة براتب أعلى منها
وبمميزات كثيرة منها الترقيات وكذا

والحمد لله لي الآن ما يقارب خمس سنوات وبكمل 6 والحمد لله ع كل حال

أهم شيء أنك تتعب بالبحث وتحسن الظن بالله أن هذا نصيبك وأكثر من القول الحمدلله

وربي يرزقنا ويرزقكم الوظيفة التي تغني عنكم حاجة الناس

وفق الله الجميع