#1 (permalink)  
قديم 23-08-2017, 11:03 PM
رجل يطمح للثروة رجل يطمح للثروة غير متصل
عضو جديد

رجل يطمح للثروة يستحق التميز
بتر في اصبعين بيدي اليسرى هل يعني رفض ؟

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته طبعا ياشباب بدون مقدمات انا صارلي حادث يوم كان عمري سنتين دخلت يدي بفرامة لحم وبعد مدة اضطرو يبترون اصابع اليد اليسرى اصبعين فقط الوسطى والبنصر اظن كذا اسمه طبعا الخنصر والسبابة تضررو بشكل بسيط وكنت بخضع لعملية لتصحيح الخنصر والسبابة لكن اجلتها على اي حال
ودي اعرف للي عنده خبرة هل بتقبلني الاقسام او الكليات العسكرية ( ضباط ) مع العلم اني قادر على العمل الميداني بنسبة 95% وانا داخل نادي حديد كمال اجسام والوضع تمام ولا مره شكيت من يدي اني ماقدر ارفع شي ولا تعيقني في شي وهل في اختبار ولا بس يشوفون حالتي يقولون رفض انا بصراحة احب الهندسة ونسبتي عالية في الثانوي موزونتي فوق ال93 وعندي لياقة عالية جدا ولله الحمد واحب المجال العسكري وعندي معلومات كثيرة عنه وهل اقدر انقبل في الكليات العسكرية او اقدر اقدم بشهادة بكالوريوس هندسة كضابط متخصص وبمعدل عالي وهل في اختبار رماية او شي كذا لاني متمكن من استخدام السلاح وعندي مهارة عالية في قنص المسافات البعيدة شكرا للوالد كان يخليني اقنص من وانا صغير المهم في مجال انقبل في اي قطاع عسكري سواء بالكليات بشهادة ثانوي ولا بشهادة جامعية كالكلية الأمنية