عرض مشاركة واحدة
  #9 (permalink)  
قديم 26-08-2017, 09:22 AM
salem86 salem86 غير متصل
عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: Aug 2017
المشاركات: 11
معدل تقييم المستوى: 14
salem86 يستحق التميز
رد: تعدين العملات الرقمية كمشروع مربح ! (1) مقدمة ضرورية

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة salem86 مشاهدة المشاركة

المونيرو ايضاً من اقدم العملات ومؤخرا بالضبط قبل 3 ايام مبدأ فيه انفجار سعري (كما حدث للإيثيروم) من حوالي 50 الى ان اقترب من 100 دولار واصدم بمقاومة متوقعه عن مستوى 100 دولار والآن حول 85-87 دولار متوقع ان يستقر مؤقتاً بين 80-100 دولار او حتى الهبوط قليلا كتصحيح ثم يبدأ اختبار المقاومة الثاني وفي النهاية سواء لم ينجح في المحاولة الأولى او الثانية او الثالثة سيكسرها في النهاية (في ظل عدم الإنتباه لهذه الحركة السعريه من المعدنيين العشوائيين للإيثيريوم وغيره) , وتزيد ارباحك ان شاء الله ولا تتناقص كحالة الإيثيروم .

الإيثيروم يوجد اهتمام كبير جدا بتعدينه خارج الشركات السحابية سواء شخصي او جماعي الخ بعض المشاريع الجماعية بمئات الاجهزة ولو وجد راس مال مناسب يمكن حتى الاف الأجهزة ! وموجود ! بل مثبت ان هناك مزارع تعدين لعملات متعددة بعشرين الى خمسين الف جهاز مثلا لكن دائماً يتم التعتيم على من يمولها او يقف وراءها بحيث لا استطيع الجزم اذا كانت خاصة ام حكومية والأرجح الإحتمال الأخير !! بتوزيع الادوار والإستعانة يمتخصصين في بعض الأمور كالكهرباء والشبكات وايضاً يتطلب هذا بعمل هذا الحجم هندسة الكترونيات متقدمة لإصلاح سريع لأي اعطال محتمل ان تحدث , وتبريد مناسب لبيئة عمل الأجهزة بالمناسبة لا تتطلب الاف الأجهزة مساحات كبيرة جداً بحيث يمكن ببعض التصميمات وارتفاع مثلا متر ونصف اختصار المساحة كثيراً .

و genesis mining مثال على هذه المزارع الضخمة لكن لكونها تعدين سحابي ومكشوف لضرورة اثبات ذلك للمستثمرين فيه في خضم كثرة المواقع التي تتستر بالتعدين السحابي وتقوم في النهاية بسرقة اموال المستثمرين !!

وتعمدت ان ادخل في محادثات خاصة مع من يديرون اعداد كبيرة من الأجهزة اخدهم 200 جهاز و 2500 كارت وبمساعدات بسيطة يظل العائق الأساسي في مثل هذا العدد هو السوق المحلي لقطع الهاردوير المضحكة اسعاره ! وضرورة شرائها من الخارج وستعتبر طبعا كميات تجارية و الذهاب بنفسك للمعاينة الدقيقة والطلب .

بينما التعدين في مزارع كبيرة او ضخمة بدون خطط بيع قوة التعدين اساساًً , موجود وبكثرة !

طيب لماذا لا يتم تعدين المونيرو على المستوى الشخصي بكفائة عاليه , السبب : لا يوجد مهتمين من مبرمجي برامج او سكريبتات التعدين مثل claymore بإحداث نقلة في قوة التعدين للمونيرو كما هو الحال في الإيثيروم لسبب بسيط وهو ان الفارق الذي يمكن تحقيقه ليس بذي اهمية لإختلاف اللوغاريتم في العملتين , مع انهم كلهم للتعدين بكروت الشاشة فقط , قد يكون هناك محاولات او اهتمام اكثر بذلك خاصة مع ما حدث من ارتفاع ارباحه نتيجة لتضخم سعره , في النهاية المونيرو مهمل من حوالي سنتين , ويتم تعدينه بكروت قديمة R9 R7 بالأساس .

جربت تعدين عملة المونيرو بجهاز مكون من 6 كروت RX 580 حوالي 2500 دولار

ولم احصل الا على 3500-4000 هاش للعملة , الموضوع بحاجه لتفرغ ومحاولة رفع الهاش قدر الإمكان عن طريق كسر سرعة الكروت والفولت بدقة , خاصة في ظل عدم وجود حلول برمجية جاهزة ,


بالتوفيق للجميع
عملة XMR او مونيرو كسرت 100 دولار كما هو متوقع وتتداول الآن فوقها (124 دولار) , ربما استغل الفرصة وأؤكد ان العملات الرقمية مثلها مثل غيرها في المقاومات والدعوم والترندات والفيبوناشي الخ والتحليل الفني بشكل عام !

التعديل الأخير تم بواسطة salem86 ; 26-08-2017 الساعة 09:30 AM
رد مع اقتباس