#21 (permalink)  
قديم 13-10-2017, 11:14 AM
اختك في الله اختك في الله غير متصل
عضو جديد

اختك في الله يستحق التميز

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الفريق أول ركن مشاهدة المشاركة
توجهي للشيخ يجبر طليقك بمنزل شرعي ودفع تكليف معيشتك باثر رجعي القضاء تغير صار التنفيذ خلال اسبوعين يخاطبون مؤسسه النقد وحجز جزء من راتب زوجك السابق ويحول بأسماء الأبناء . لكي حق توجهي فورا
جزاك الله خير
من ردات حظي ان عندي صك نفقه لعيالي ١٤٠٠ ريال شهريا صدر من المحكمه قبل ١٠ سنوات قبل مايوجد النظام الجديد ومحكمة التنفيذ وطليقي لم يلتزم بدفعها ابدا لكن للامانه دفع ٨ شهور بس وبعدها فصل من عمله لانه مدمن خمر واصبح عاطل ٣ سنوات وبعدها توظف والآن راتبه فوق ١٠ الاف و مستكثر يرسل للعيال ١٤٠٠ ريال والله العظيم انها ما تكفي لهم

الصك قديم صادر سنة ١٤٢٩ ولا يطبق التنفيذ على الأحكام الا من صكوك صادره من محكمة الاحوال الشخصية

واستشرت محامي بخصوص ما ذكرت (أثر رجعي) واللي فهمته يشترط اني موافقه للرجوع له وانا طلاقي بينونه كبرى

سبحان الله كل يوم اشوف يزيد الوضع صعوبه

العام الماضي كانت مساعدة تكافل لعيالي من ٨٠٠ وخصموها إلى ٥٠٠ ريال والسنه هاذي لم يصرف لبنتي تكافل
لم يسجلو بنتي فيها أصبح التسجيل دوري عند المشرفين كل فصل دراسي لازم تسجيل جديد !

يضيق صدري والله المعلمات يطلبون منها بحوث والثانويه مناهج تطلب بحث في الانترنت

وانا اتسائل كيف مافكرت وزارة التعليم بالحالة الماديه المتفاوته للطلاب والطالبات ؟
بنتي مثلا ماعندها لابتوب ولا عندنا اشتراك إنترنت واوديها المكتبه تطبع البحوث يعني زيادة مصاريف علي

الله يصلح الحال ويفرجها على المسلمين من واسع فضله😔