#2 (permalink)  
قديم 22-11-2017, 02:45 PM
راجي رحمةربي راجي رحمةربي غير متصل
عضو متواصل

راجي رحمةربي يستحق التميز

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أزهار شعائر مشاهدة المشاركة
السلام عليكم

سبق وان طرحت موضوعي بسبب توقف الضمان عن ابنائي ونصحتوني بالتوجه لمكتب الضمان لمديرة الفرع ولكن...

انا الان في مكتب الضمان الاجتماعي جميع الموظفات والمديرة افادوني ان أولادي اسقطو من الضمان بسبب عملي وان الراتب يوزع علينا وانا هذا قرار وزاري ومابيدها شي وطلبتني اجيب لها اي قرار اخر عشان يتم الصرف وعلى قولها راتبك ماشاء الله عالي يكفي تدفعي منه كل شي !!!!
والله عملي مهلك ماقدر اعملً عمل ثاني الموظفة مستهتره بشكل الله المستعان(( تقولي من شهر 12 والضمان مقطوع عنك انتي وأولادك ليش ماجيتي وسألني ولا الحين احتجتي الفلوس؟؟؟)) وانا الله يعلم بحالتي مريضه والله العظيم بسبب فقر الدم الحاد وعملي لايسمح بأذونات كفايه أذن المستشفى والله يعلم بحالي. طلعوني قبل سنه من الضمان قالو انتي موظفه وسكتنا الان كان ابنائي يارب فرجك القريب يارب
راتبي أسوي فيه ايش ولا ايش
ادفع منه أجار 30 الف في السنه
ولا مصاريف مواصلات
ولا مصاريف مدارس
ولا كهربا
ولا اكل وشرب
ولا الديون اللي ذبحتني
غير الالتزامات اللي تركض ورا الانسان ركض

تقول لو كان اقل من 2500 تاخذي ضمان

ليش ليش قطع الرزق هذا ياناس محطمة والله ومقهورة ع الأقل كان المبلغ يساعدنا وكلهم يقولو قرار وزاري ومافيه رجعه يارب نلاقيها من فين من الديون ولا المشاكل ولا الالتزامات ... اخ بس

ساعدوني الله يساعدكم ساعدوني
الله يفرجها عليك من عالي سماه فعلا مايحسون في الناس ولامعاناتهم والمفروض يكون فيه استثناءللحالات اللي مثل حالتك