#1133 (permalink)  
قديم 12-12-2017, 01:06 PM
سمو الانين سمو الانين غير متصل
عضو جديد

سمو الانين يستحق التميز

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة المتقدم H مشاهدة المشاركة
سمو الانين .. عاصم بن ثابت .. طموحة علم

الله يجزاكم خير على دعائكم الطيب والطيب ما يجي الا من طيبين امثالكم 🌹
الحمدلله على كل حال والله يخلف لكم خيرا منها وخيرة بإذن الله .. اسأل الله ان يجمع لكم بين الأجر والتوفيق .. والخير والرزق جايكم حتى لو ماجيتوه ومن حيث لا تعلمون .. فقط حاولوا وأبذل السبب .. الله يوفقكم

سمو الانين الجزء الاول من لقبك روعه على اسم بنتي لكن الجزء الثاني جعلها كلمة تقال وفعل يمتنع .. قيل ان الأسماء والألقاب تأخذ من الشخصية حتى ان كانت مستعارة .. اذكر اول وظيفة اشتغلت بشركة اعمال حفر تنقيب أمريكية وإنجليزية وثالث يوم اشتغلت كان حفل للشركة ما أطول عليكم .. انبرش علي مدير شئون الموظفين وانا جالس بين مجموعة 10 أشخاص وصرت الشمعه للحفلة بسبب ايميلي الشخصي .. لقبي فيه اخو الجُربان اقصد فيه زملاء لي من قبيلة شمر هم من أنشأوا الايميل ومن حبي فيهم قلت حط الاسم اخو الجُربان akhw-aljurban المهم يقول انت اسمك المتقدم والموظفين ايملانهم بأسمهم ممكن تقولي وش معنى الاسم ( الانجليزي كان مضروب عندي) الحين كيف اشرح ووجهي يقط الوان والبراطم قامت تتحرك غير ارادي .. هنا جات الفزعة من موظف من الاحساء وليته ما فزع لانه فسرها حرفيا ولايعرف قبيلة الجربا و وهقني بالترجمة 😬 .. (ونعم بجميع البشر بمختلف اطيافهم وألوانهم ) السالفه طولت بالشركة طقطقه يعطوني النظرة ويبتسمون الأجانب 😭 وبعدين فهموا القصد عن طريق الفاهمين واصبحوا ينادوني به احياناً .. أخذني احد الموظفين وقال ترى (اللقب يدل على الشخصية غالباً لانه من اختيارك ويدل على حالك الزبده الجماعة حطيتهم عندي منفسين بعدها كل إيميل او لقب اكتبه ما يبعد عن اسمي..
يعطيك العافية وشكراً على الملاحظة ما أدري اذا اقدر اغير اللقب او لاء من اول ودي اغيره