#1 (permalink)  
قديم 15-01-2018, 03:45 PM
وووووووووووهج وووووووووووهج غير متصل
عضو جديد

وووووووووووهج يستحق التميز
افيدوني .. عملي حولني للجنة الطبية العليا بسبب اصابة .. وبنفس الوقت فصلني !!!!!

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

تكفوون يا اخوان اللي عند خبره في الشؤون الادارية وبنظام التقاعد الطبي يفيدني ...

انا قصتي باختصار انا عسكري في احدى قطاعات وزارة الداخلية خدمتي اكثر من 10 سنوات
جاتني اصابة في ظهري قبل سنة ونصف شهر رمضان 1438هـ بالاضافه الى مرض نفسي من ذلك الوقت
واخذت اجازه مرضية من ذلك الوقت بمجموع اجازات اكثر من سنة و4 شهور .. وانا خلاص ماعاد ابغا العمل طابت النفس نهائيا ونويت التقاعد الطبي
وحولني العمل للجنة الطبية العليا لاحالتي للتقاعد الطبي مرتين في المره الاولى حصل مشكلة في الموعد من عندهم ومارحت
وفي المره الثانيه زبط الوضع وموعدي في نهاية شهر 5 الجاي بإذن الله .. وان شاء الله تزين اموري

الاشكالية يا اخوان الان .. اني قبل فترة شهر 11 ساءت حالتي الصحيه والنفسية وماجبت تقارير طبية للعمل ورفع العمل فيني فصل وجاء قرار فصلي والمشكلة عارفين وضعي الصحي واوراقي محاله للجنة الطبيه
وبلغوني العمل اجي اخلص اوراقي واخلاء طرف واعدل مهنتي والا بيوقفون خدماتي واجباري اجيهم ومع ذلك مارحت لهم لين اروح لموعدي باللجنه الطبيه ثم اشوف

وراتبي طبعا وقفوه من وقته لي الان 6 شهور بدون راتب والمشكى ع الله
عندي اطفال رضع وايجار بيت والبنك باقي له كم قسط من القرض ورفعوا فيني ايقاف خدمات
ومايعلم بالحال الى ربكم

لكن انا اللي ابغا اعرفه موعدي بعد شهر في اللجنة الطبية هل اذا اعطوني تقاعد هل راح يتطبق القرار وينفذ العمل القرار والا قرار الفصل اللي جاء خلاص صار نافذ .. حتى لو جاء قرار التقاعد

تكفووون افيدوني يا اخوان وش السواه وضعي صار صعب جدا وفي قلق وتفكير مستمر
واللي عند علم او يقدر يجيب العلم يفيدني