#2 (permalink)  
قديم 31-01-2018, 02:43 AM
وحيدة بهالزمن وحيدة بهالزمن غير متصل
عضو مهم جداً

وحيدة بهالزمن محترف الإبداعوحيدة بهالزمن محترف الإبداعوحيدة بهالزمن محترف الإبداعوحيدة بهالزمن محترف الإبداعوحيدة بهالزمن محترف الإبداعوحيدة بهالزمن محترف الإبداعوحيدة بهالزمن محترف الإبداعوحيدة بهالزمن محترف الإبداعوحيدة بهالزمن محترف الإبداعوحيدة بهالزمن محترف الإبداعوحيدة بهالزمن محترف الإبداع
رد: هل المقطوعه حق للمستحق أم هي الواسطه ؟؟

اخي المقطوعة حاليا حسب الاقدمية يعني انت اخر مقطوعة لك بشهر 2 من سنتين وقدمت عليها بشهر 2 السنة الماضية لسه ماوصلوا لرقمك اخر شيء الان شهر 8 ،9 91437 يعني باقي كم شهر وتنزلك باذن الله الشهر الجاي تسعه وعشره يكملونهم وبرجب ذو القعدة والحجة و يعني انت قبل رمضان تستلم
مافيها واسطة ولو فيه قلة
لان المقطوعة بالحظ اول شيء واللي اول مره غير واللي محتاج بعد غير يعني ظروفي مثلا تحتاج لحاله مستعجلة علاج او دفع اجار الشقة من وين لي مثلا اطلب اكيد بااستعجالها
انا راسلت الوزير مليون مره ولامجيب علما ان حالتي مستعجلة وبحاجة ماسه للمقطوعه واخر استلام بسنة 37 ماشافوا رسايلي ولا اتصلوا وكلمت الوزارة بالموقع مباشر صرفوني ان مالها موعد قلت ابي رقم الوزير بمكتبه ماعطوني وجه الرقم غلط
اعتقد المفروض تصرف سنويا لمن لادخل له مثلنا بصراحة لان مافي مصدر ثاني والعيشه صعبه والدنيا يبي لها اذا مااملك دخل ولا بيت ولا وظيفة ولا شيء ايش اسوي بصراحة وكيف اصرف على نفسي وعلاجي وكيف اعيش
الله المستعان يفتحها بوجهي وبوجهك وبوجه اهل الضمان والمحتاجين والجميع يارب