#245 (permalink)  
قديم 08-03-2018, 06:48 PM
ذيب المناهيل ذيب المناهيل غير متصل
عضو متواصل

ذيب المناهيل محترف الإبداعذيب المناهيل محترف الإبداعذيب المناهيل محترف الإبداعذيب المناهيل محترف الإبداعذيب المناهيل محترف الإبداعذيب المناهيل محترف الإبداعذيب المناهيل محترف الإبداعذيب المناهيل محترف الإبداعذيب المناهيل محترف الإبداعذيب المناهيل محترف الإبداعذيب المناهيل محترف الإبداع
رد: تجمع المتقدمين على "الأمن العام" |1439 - 2018|

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حَآلِم مشاهدة المشاركة

والله وانا أخوك مآ أدري قروشني البيشي الله يهديه ، عن نفسي أذكر درجتي كآنت 98 ، وياك يآ حصان

بصراحه مافية أي معلومات لكن أذا نفس الاجرائات الرجال ،
في البداية قياس طول وزن وبعدها تدقيق أورآق بعدها مقابله وبعدها يعطونك ملف وموعد للكشف
الكشف عباره عن الأذان و العيون و الحنجره و تحليل دم تحليل أملاح (البول) أنتم كرامه بعدها أشاعه وينتهي الكشف
بعدها تسلم الملف وتنتظر حتى يرسل لكم رساله قبول نهائي أذا لم توصل ممكن وضعوك في الاحتياط أي فيه أمل
الله يوفقك

ألف مبروك وعقبال القبول النهائي

ألف مبروك ، أذا معك دبلوم مقبول بأذن الواحد الاحد أنك مقبول ، ما عليك من أحد روح وسلم أمرك لله
انا متاكد أنك راح يقبلونك في التدقيق فلو ما راح يقبلونك كان النظام رفضك من البدايه روح لهم وبشرنا
موفق

فيه ناس ما زال توصل لهم رسائل أنتظر والله يكتب لك التوفيق

الله يبارك فيك يارب , اي معي دبلوم سنتين , انا كنت احسبها غلط , طلع اللي مقدم على جندي وجندي اول من الشروط مايكون مضى على تخرجه من الثانويه اكثر من 5 سنوات