#2 (permalink)  
قديم 10-03-2018, 12:02 PM
الصورة الرمزية حَآلِم
حَآلِم حَآلِم غير متصل
عضو متواصل

حَآلِم يستحق التميز
رد: قريب ندخل دورة وين العسكر يفيدونا 😍😍

وعليكم السلام ورحمه الله وبركاته

الله يوفقكم وسهل عليكم مشقه الدورة ، أذا تبي الصراحه انا ما دخلت دوره لكن بأذن الله بتكون قريب
انا أخواني تقريبا كلهم عسكر وهم وصفولي كل شي في الدوراتهم وانا بذكر ما اذكره منه وما اعرفه انا
الجدول 45 يختلف من قطاع إلى أخر البعض عنه جدول لذالك لكن الاغلب عشوائي ولا له وجهه ثابت
قبل الدخول أخذ المستلزمات أكثر من الي طلبوه ، جدول على حسب الي قالواه لي الاول يقول فية حصه
الفجر و حصه الظهر وحصه بعد المغرب والثاني يقول الفجر ووحده قبل الظهر و المغرب
على ما قال اما العصر و العشاء وقت تسوي فيه الي تبي تغسل هدومك تسولف مع الناس
انت ووقتك حر فيه وهو الوقت الوحيد الي تقدر ترتاح فيه نفسياً أما أذا بتكون مبزوط
شوي الله يعينك ما راح ترتاح الا وقت نومك أي بمعنى أظبط عمرك
الضغط النفسي هو قوي لانه يحاول تحويل حياتك من المدنية إلى العسكرية لذا الله يعينك على الكلام
والضغط النفسي مو بكلام بس هو تقريبا يعزلونك عن العالم الخارجي وهذا أصعب أختبار بدوره بكبرها
الاسبوع الاول بيكون جحيم لذا لا تستغرب تشوف ناس تهرب وتتغير عليكم الوجوه بسرعه بعدها بيكون
الامر سهل على الخفيف إلى أن تخرج منها ، اما اذا على شده فهي العكس البداية كارثه والنهاية يتهونون معكم
حتى انكم بتسمعون كلام ما شفتوه في البدايه من اعتذرات من المدربين إلى انهم يسالفون معك طبيعي كاي شخص
طبيعي ، ومن مدرب إلى مدرب تختلف لذا ممكن يكون رجل يقدر أو يكون بارد دم ما عليه الا كلمه "نفذ"
بعد ال 45 يوم بتطلعون من اسبوع إلى 10 أيام راح تكون أسعد أيآم حياتك لان راجع للعالم الخارجي مره ثانية
ابرز شي بيحصل لك في الدورة الحرامية الشربات ، التأثير الاجابي يختلف من شخص إلى أخر لذا كل شخص راح تفيده بشكل أو باخر
الله يوفقكم ويوفق كل شخص يدور رزقه في الارض ، أدعولي يا الربع في القبول النهائي في الامن العام محسوبكم خلص كل شي