عرض مشاركة واحدة
  #4 (permalink)  
قديم 16-04-2018, 06:11 AM
ماءالحياة ماءالحياة غير متصل
عضو متواصل
 
تاريخ التسجيل: Mar 2014
المشاركات: 93
معدل تقييم المستوى: 2290
ماءالحياة محترف الإبداعماءالحياة محترف الإبداعماءالحياة محترف الإبداعماءالحياة محترف الإبداعماءالحياة محترف الإبداعماءالحياة محترف الإبداعماءالحياة محترف الإبداعماءالحياة محترف الإبداعماءالحياة محترف الإبداعماءالحياة محترف الإبداعماءالحياة محترف الإبداع
رد: بشكل عاجل ( مساعد اداري )

وش هالشروط الي ما انزل الله بها من سلطان حقيقة ان بعض الشركات اعتقد يقلدون بعض في طلب الشروط لذلك نراها متكررة نوعا ما ولايثمنون مايكتبون !!
طلبت خبرة ولغة انجليزية والتزام بالحضور والانصراف آمنا بالله وكذلك طلبت التخصص المطلوب هذا متفق عليه
لكن ايش دخل تكون حصر فقط على المتخرج من كلية الجبيل يعني الي متخرجين من الكلية التقنية مايفهمون والي متخرجين من كلية المجتمع ومعهد الإدارة والجامعات كلهم مايفهمون فقط بس المتخرج من كلية الجبيل يفهم في هذا التخصص؟!

كذلك بالنسبة للمتقدم شرط انه من سكان الجبيل طيب وين المشكلة لو جاكم واحد من الشرقية لكنه من خارج الجبيل ؟!
عندنا ما شاء الله اعداد كبيرة من الشرقية من غير سكان الجبيل يشتغلون في الجبيل لهم سنوات طويله والى الآن وبعضهم من خارج الشرقية ايضاً !

حسن المظهر واللباقه في الكلام هذه حدث ولا حرج أخي العزيز طالب العمل شئ طبيعي ماراح يجيك مبهدل لابس له سروال وفانيلة ولا طاقية ووزار مثلاً اما بخصوص اللباقه في الكلام فالجميع عنده لسان ويعرف يتكلم وحتى الاهبل لا اقل في وقت المقابلة راح يسوي نفسه لبق يعني انا اشوف مثل هالشرط ماله قيمه يطرح بالأساس مع إحترامي للكاتب