#1 (permalink)  
قديم 28-05-2018, 02:36 PM
شمس باكر شمس باكر غير متصل
عضو نشيط

شمس باكر يستحق التميز
اصبت بنوع من الاحباط قبل افتتاح مشروع مطعمي

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
وكل عام وانتم ومن تحبون بالف خير
مالكم بالطويلة انا عندي مشروع جديد وهو اول مشروع لي وهو مطعم وكان بالامكان افتتاحه بعد رمضان ولكن اخرته لسببين الاول فترة الصيف فترة ركود ومافي زحمة اكثر الناس مسافرين فقلت اخليه في شهر 12 مع عودة الناس لاني في مدينه غير المدن الرئيسية والثاني نقص في السيولة وبصراحة هذا اللي حطمني لدرجة اني وصلت من التفكير اللي اني اجرد كل خسايري اللي خسرتها في المطعم من ديكورات واثاث وابيعه مع العلم اني لسه مافتحته علما ان المبلغ اللي متبقي لي حتى افتتح مايقارب 30 الى 60 الف اضافة اللى المبلغ المتبقي لدي لكن مشكلتي مااحب اتسلف من احد حتى اقرب الناس لي لو ابوي لاني بديت بهدف اني افتتح مشروعي من جيبي وما لاحد فضل علي بشي هذا مبدأ عندي فبصراحة احترت كثير وانضغطت نفسيا من ناحية التفكير وماعد صار عندي ذيك الفرحة والهمه مثل قبل والله تعبت وانا يشهد الله ماطرحت موضوعي هذا الا من هم وزود تفكير ومالقيت من ينصحني ويعطيني القرار الصحيح علما باني الالتزامات عندي وصلت لحدها الاعلى وكل مقدمت ابي اطلع سيارة بالاقساط وابيعها يقولون التزامتك في سمه عاليه وفعلا عاليه لاني اخذت تمويلين لاجل هذا المشروع فاتمنى تعطوني نصايحكم لانني اثق بها واخذها بعين الاعتبار لكونم اهل تجارب واللي يعرف طريقه او احد يسقط اسمي من سمه لفترة اسبوع او اسبوعين لاسخرا تمويل مع العلم اني غير متعثر ولله الحمد وسدادي منتظم واموري طيبه اكون لك شاكر ومقدر .
واسال الله لي ولكم التوفيق وان لايحرمكم الاجر .