#6 (permalink)  
قديم 08-06-2018, 04:03 AM
الصورة الرمزية ناصية حلم
ناصية حلم ناصية حلم غير متصل
عضو جديد

ناصية حلم محترف الإبداعناصية حلم محترف الإبداعناصية حلم محترف الإبداعناصية حلم محترف الإبداعناصية حلم محترف الإبداعناصية حلم محترف الإبداعناصية حلم محترف الإبداعناصية حلم محترف الإبداعناصية حلم محترف الإبداعناصية حلم محترف الإبداعناصية حلم محترف الإبداع
رد: لا يمكنك التقديم على الاعلان الحالي، يجب إجتياز اختبار القياس للمعلمين

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة المستفيد1436 مشاهدة المشاركة
الله يسعدك حبيبتي علي الاجابه الان فهمت تقريبا الحمدلله وعرفت ليش ماطلع لي طيب بالنسبه ل

((لازم تختبري كفايات معلمات بنوعيه العام المتعلق باسيات الكتابه والحساب والاشراف المدرسي ووو
والتخصص اي في تخصصك حاسب))

متي اوقاتها وفقط احتاج الاختبارين هذه للتعليميه ؟

طيب بالنسبه لوظايف السلم العام الاداريه ؟ هل احتاج اي اختبار ولا لا لاني طلعت لي وظايف قبل كذا صح قليله مثلا حبتين او ثلاث بالكثير لكن اقدر اقدم عليها وقدمت عادي

بالنسبه للنقاط انا نسختها لك من موقع جداره زي ماهي ماحسبتها بنفسي هيا مكتوبه في نتائج المفاضلات.

بالنسبه للدبلوم التربوي وين اقدر اخذه وكيف وهل مجاني ولا بفلوس ؟ يعني في مكه وين اخذه انا ماعرف ساعدوني الله يخليكم. وكم مدته ؟

الله يسعدكي يارب وكل عام وانتم بخير جميعا.
صحيح اذا تبغي تقدمي للتعليمي لازم تجتازي كفايات العام وكفايات التخصص إذا لكم اختبار .

والمواعيد تلاقيها في قياس ( خانة الاستعلام عن مواعيد الاختبارات ) ..

أما الإداري فلا ماتحتاجي أي اختبار . فقط الرجال هما اللي يحتاجوا ..

بالنسبة للدبلوم فحسب ما اعرف انو موقف الآن بأمر من وزير التعليم وحسب آخر خبر حيصير بدالو برنامج تاني . والدبلوم سابقاً ماكان مجاني كان الترم ب5 الاف تقريباً وكان ضمن برامج الجامعه ..

بِ التوفيق ..