#6 (permalink)  
قديم 16-07-2018, 04:46 PM
الصورة الرمزية السلاطيـن
السلاطيـن السلاطيـن غير متصل
مشرف مشاريع وأفكار

السلاطيـن محترف الإبداعالسلاطيـن محترف الإبداعالسلاطيـن محترف الإبداعالسلاطيـن محترف الإبداعالسلاطيـن محترف الإبداعالسلاطيـن محترف الإبداعالسلاطيـن محترف الإبداعالسلاطيـن محترف الإبداعالسلاطيـن محترف الإبداعالسلاطيـن محترف الإبداعالسلاطيـن محترف الإبداع
رد: استفسارات بخصوص التوطين و السعودة و طاقات ونطاقات

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة -ABO-AHMED مشاهدة المشاركة
كذا توضحت الامور بالنسبه لي ولن باقي عندي لبس في بعض النقاط

1- كم الراتب الادنى للعامل السعودي + رسوم التامينات ؟

3000 ريال والتأمينات 600

2- حسب موقع نطاقات الحد الاعلى 400 و الادنى 300 و السنه التاليه الادنى 500 ادنى و 600 للاعلى و السنة اللي بعدها 2020 يكون الادنى 700 و الاعلى 800 ياريت توضحها لي لو تكرمت.

المقصود اذا تجاوزت عدد العمالة السعودية عدد العمالة الاجنبية ينقصون 100 ريال يعني يكونو السعوددين اكثر من العمالة الاجنبية في منشأتك

3- هل اقدر اسجل النشاط باسم الوالد متقاعد ( مسجل بالتامينات ) او الوالدة غير موظفه وغير مسجلة بالتامينات او اخي الصغير طالب جامعي بحيث استفيد من اعفاء 4 عمال من المقابل المالي وهل يعتبر طريقه شرعية ؟

الوالد يقدر بس اتوقع انه مسجل في التامينات لن تستفيد من الاعفاء بس ترى لست متأكد من المعلومة تواصل معهم في تويتر واستفسر منهم اما الوالدة مادام ماهي مسجلة فتقدر تسجلها في المنشاة اما الطالب انا اللي اعرفة يسجل بنصف موظف ولكن كمنشأة يستطيع التسجيل هل يعفى لا اعلم

شكرا لك و الله يرزقك الجنه على المجهود الجبار
العفو واياك بالتوفيق اخي الكريم