#1 (permalink)  
قديم 14-09-2018, 11:04 AM
الصورة الرمزية نيفاني
نيفاني نيفاني غير متصل
عضو جديد

نيفاني محترف الإبداعنيفاني محترف الإبداعنيفاني محترف الإبداعنيفاني محترف الإبداعنيفاني محترف الإبداعنيفاني محترف الإبداعنيفاني محترف الإبداعنيفاني محترف الإبداعنيفاني محترف الإبداعنيفاني محترف الإبداعنيفاني محترف الإبداع
ارجوكم افيدوني في المحل حقي رجاء خاص

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

الموضوع مسبب لي ألم كبير والنفسية جدا تعبانه وهالشي واضح فيني وبقوة

كنت اشتغل في عمل نقول كويس كنت مديره لكن صاحب العمل ضايقني كثير ف قررت استأجر محل واسويه للحلويات والمعجنات واسر منتجة الحي الي انا فيه شعبي والمنطقة عشوائية رحت للبلدية اتابعه للمنطقة وخبرتهم اني استأجرت وخايفة لان مافي لا تصريح بناء ولا صك قلي الموظف انتي اي حي خبرته قال افتحي المحل وتوكلي غير منظور لكم احنا عارفين مافي صكوك ف مافي احد يجي يطالبك بشي قلت طيب اوك داومت وصاحب العمل عصبني لانه وصخ ضايقني جدا وصار ينكد علي ويهمشني لاني مو معطيته وجه فكنت اشتكي للسواق باكستاني مقيم جدا خلوق كان يشوفني ابكي في السيارة من عملي فكان ينصحني اتررك العمل فاجاء يوم صارت مشكله بين سواقي وصاحب العمل لانه صار يغلط عليه كمان يعني الشغله كلها تنكيد عشان انقلع ويفتك مني لاني كشفته اكثر من مره على تصرفات مع العاملات ماهي مرضية اكيد تسألون ايش انتظر لاني محتاجة جدا يتيمه ومالي الا ام معاقة وصاحب العمل صديق احد من جماعتي كان صعب ابلغ عليه لانه الوحيد الي يوقف معنا هذاك اليوم قررت اترك العمل لميت اغراضي وخرجت وجلست ابكي قلي الباكستاني أبدي في المحل كمليه المنطقة كويسة وانا اساعدك وفعلا ساعدني بلي يقدر عليه هو وابوه من رفوف ودولايب وارضيه وورق جدران كل شي باقي الوحه و ثلاجة الحلويات والمكيف اشتريت مستعمل طلع جدا سيئ مايبرد المهم كل ماحاولت اسوي شي مايضبط حتى الباكستاني واهله قالو كذا كفايه اي جهه حكومية ماتدعمني السبب منطقة عشوائية لي سنة ادفع ايجار المحل من الضمان الكل يحبطني الي يقول غيرك فتح محل وخلص وانتي باقي متى تفتحي متى تخلصي طفشت وانهرت ما استفيد شي من الضمان كله ايجار يروح لاحد يقولي قبلي المحل لان صعب هذا حلم حياتي وشريك صعب برضو السبب الباكستاني الاب قلي ولدي شريكك النص بالنص ادري تقولون كثير كلامك وما اختصرتي بس جد حبيت اوضح الموضوع وابغى النصيحه انتقدوني زي ماتبغو بس ابغى حل انا فكرت اني ارجع اتوظف لاني والله اتعقدت من عملي السابق قلت اتوظف واحاول اكمل من الراتب الي بقي مو كثير بس عمري ف 40 وماحد يوظفني

التعديل الأخير تم بواسطة نيفاني ; 14-09-2018 الساعة 11:11 AM