عرض مشاركة واحدة
  #2 (permalink)  
قديم 19-09-2018, 04:19 PM
ميش خالد ميش خالد غير متصل
عضو مهم
 
تاريخ التسجيل: Nov 2015
المشاركات: 233
معدل تقييم المستوى: 4316
ميش خالد محترف الإبداعميش خالد محترف الإبداعميش خالد محترف الإبداعميش خالد محترف الإبداعميش خالد محترف الإبداعميش خالد محترف الإبداعميش خالد محترف الإبداعميش خالد محترف الإبداعميش خالد محترف الإبداعميش خالد محترف الإبداعميش خالد محترف الإبداع

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الراآسيه مشاهدة المشاركة
الرياض 09 محرم 1440 هـ الموافق 19 سبتمبر 2018 م
واس

أودعت وزارة العمل والتنمية الاجتماعية، دفعة جديدة من برنامج المساعدات المقطوعة لعدد من مستفيدي الضمان الاجتماعي.
وأوضح وكيل الوزارة للضمان الاجتماعي الدكتور إبراهيم بن محمد الشافي أن إجمالي المبالغ المالية التي تم إيداعها للمستفيدين من البرنامج بلغت 149985665 ريالا".
وبيّن أن عدد الحالات التي تم إيداع مبلغ الدعم المالي لها لبرنامج المساعدات المقطوعة بلغ 11300 حالة، تمثل مجموعة من الحالات التي كانت على قوائم الانتظار، ثم استوفت أهلية الاستحقاق للمساعدة.
وأفاد الدكتور الشافي، أن الوزارة تودع مبالغ المساعدات المقطوعة في الحسابات البنكية للمستفيدين بشكل مباشر, مؤكدا أن برنامج المساعدات المقطوعة يأتي ضمن البرامج المساندة التي تقدمها وكالة الضمان الاجتماعي؛ بهدف تحسين الظروف المعيشية لذوي الدخل المحدود الذين يمثل مستفيدو الضمان الاجتماعي النسبة الكبرى منهم .

// انتهى //

الغريب ان في وحده اعرفها مقدمه معي بنفس اليوم 12 رمضان السنه اللي فاتت واليوم كلمتهم وقالوا لها مراجعه انتظري امر الصرف هذا الكلام الصباح بعد صلاه الظهر اودعت في حسابها ( الله يبارك لها يارب ) بس غريبه سألتها قالت هي ماقدمت اي استثناء يارب الدور لنا بعد