الموضوع: مشكلة
عرض مشاركة واحدة
  #4 (permalink)  
قديم 28-10-2018, 11:17 PM
mol88 mol88 غير متصل
عضو مهم جداً
 
تاريخ التسجيل: Jul 2015
المشاركات: 699
معدل تقييم المستوى: 38966
mol88 محترف الإبداعmol88 محترف الإبداعmol88 محترف الإبداعmol88 محترف الإبداعmol88 محترف الإبداعmol88 محترف الإبداعmol88 محترف الإبداعmol88 محترف الإبداعmol88 محترف الإبداعmol88 محترف الإبداعmol88 محترف الإبداع
رد: مشكلة

طيب بعض المواطنين بلا حساب مواطن يدفع مثله مثل الاجانب
اما لانه يملك عمارة يعتقد أن المستاجرين جميعهم يدفعوا وجميع الشقق بها مستاجرين وفي الحقيقة أن هناك مماطلين ولو دخلوا على نظام وزارة العدل الشكوى قائمة والمبلغ باقي لم يدفع دون حسيب ولا رقيب واذا اثبت عدم قدرته على الدفع يبقى في السجن وبس وخلوا الشقق وخراب البيت على رب البيت وخصوصاً أن حساب المواطن لم يراعى أن البيوت مليئة بالعاطلين عند صاحب العمارة من ابنائه وبناته .
او لان حساب المواطن يحسب دخل البنت التى تعمل ووالدها لا يأخذ منها من الاصل واسباب عديدة.
العمل الان للاجانب بالاستثمار الاجنبي بنسبة 100% القادم وطبيعى لن يطبق النظام في توظيف السعوديين لشركات عالمية بسهوله فاين الفرص التي خلقت.
المواطن يملك مبالغ محددة والزيادة في الاسعار بنظام التكتل كما حدث في الجوالات خسر الشباب وجعل الكثير مديون دون فائدة.
اسعار الملابس النسائية والبضائع في المحلات بعد الثانيت ترفع حتى يجعلوا المشروع مضر ويلصقوا التهمة في النساء مع العلم أن المحلات بها اجنبيات باسم سعوديات مما اضطر التفتيش لمخالفة الكثير من المحلات لذلك.
محلات الخضار السوق المركزي محتكر من الاجانب فكيف يكسب والاصل الاجانب يحتفظوا بالسلعة إلا ان تتلف افضل عندهم من بيعها بسعر رخيص ولا يوجد رادع أو رقابة على هذا الامر.
محل الذهب دون سيوله عاليه ومعرفة بمتى يرتفع ويهبط والافضل من الانواع والجرامات وووو مشكلة قرض دون ربح.

رد مع اقتباس