#584 (permalink)  
قديم 02-11-2018, 11:27 PM
خدمات الغذاء خدمات الغذاء غير متصل
عضو جديد

خدمات الغذاء يستحق التميز
رد: لكل مواطن سعودي موظف في القطاع الخاص ضايقه موظف أجنبي ! يذكرها هنا

السلام عليكم مثل ما انتم شا يفين في العنوان

بعد 15 سنه خدمه وملف خدمه خالي من اي شائبه وبعد ما بديت من الصفر معهم الى ان وصلت لمنصب مدير منطقه مع الاسف مديري بدأ يطفشني بشكل احترافي جدا ، انا شغال في المبيعات وجانا مدير جديد باكستاني واللي جابه مدير القسم اللي هو باكستاني مع العلم انهم كانو اصدقاء قبل ما يجو الاثنين في باكستان وكانو يعملو في نفس الشركه اللي حصل معاي كالتالي

1 - سحب اهم عملائي من فرعي اللي انا جبتهم وفتحت حاساباتهم الين ما اصبحو يشتروا مني بالملايين بحجه اعاده الهيكله واعطا شغلي كله لواحد هندي ماله علاقه بالمبيعات

2- سحب فريق عملي مشرف المبيعات اللي يعمل في فرعي وتحت ادارتي

3 - سحب مندوبين المبيعات من عندي

4 - صاروا يروحوا لعملائي مع العلم انهم ما ارسلوا خطاب او وضحوا موقفي لدرجه ان العملاء يتصلون علي ويسألون عني واعطوا انطباع انه تم سحب العمل مني لعدم كفائتي يعني مو بس يبغوني اطلع من الشركه يبوا يخربوا بيتي لان حتى الشركات المنافسه جاهم خبر عني بما اني قديم في السوق

5- تم تهميشي تماما من اجل التمهيد لفصلي

6 اشتكيت للموارد البشريه من اكثر من شهر بخطاب رسمي وما احد رد علي

7- بدوا يمنعوني رسميا من زياره بعض عملائي

8- تصدقوا من يوم ما سلموا الشغل للهنود والباكستانيين رفعوا حافز المبيعات الدبل ؟!

9- كل العروض اللي كنت اطلبها من لعملائي ترفض وكل المشاكل كانوا يتساهلوا في حلها ولكن لما اخذوا شغلي تم حل وتلبيه طلبات كل العملاء وزياده في شهر واحد !

10- الاداره الباكستانيه تحاول تضربني بالاداره العليا وتبغاني اروح اشتكي لانهم عارفين اني بمجرد ما اشتكي في وزاره العمل علاقتي بتنتهي مع الشركه

والله يا جماعه في قلبي غصه بعد ما كنت في المقدمه الحين ما ادري وين موقعي وصاحب الشركه شايف وساكت شغل 15 سنه اشوفه ينهار قدامي وياخذوا مني اجانب على البارد المستريح ،، والباكستانين تخلصوا من اغلب موظفين القسم ومركزين علي وبصراحه ما ادري لمتى اكتم غيضي وانا اشوف احلامي يقضي عليها واحد اجنبي ما جاه الشركه الا من اربع سنوات وجالس يضغطوني وهو وزميله

النصيحه يا جماعه الخير انا اشتغلت معهم وانا عمري 24 والحين قربت الاربعين واحتياحات السن هذا تختلف عن سن الشباب