#31 (permalink)  
قديم 11-12-2018, 02:44 AM
الصورة الرمزية منصورر العتيبي
منصورر العتيبي منصورر العتيبي غير متصل
عضو متواصل

منصورر العتيبي يستحق التميز
رد: تجميع للمتقدمات والمتقدمين للوظائف الأدارية في النيابة العامة

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة coronoos مشاهدة المشاركة
اخوي" المدعي العام " الله يصلحك اول شي انا جلست عاطل 3 سنوات وبعدها اشتغلت 5 سنوات قطاع خاص وكرفت لين كرهت عمري وكنت انتظر الوظيفة الحكومية اللي انا فيها بفارغ الصبر والحمدلله هذا فضل ربي
ثاني شي الضغط النفسي اللي اقصده هو ضغط الادارة على الكادر الاداري فقط اما كادر الاعضاء والمحققين ماعليهم اي ضغط من ناحية تاخيرات او اذونات وخارج دوام وانتدابات ..الخ
ثالث شي ماهمني ضغط العمل ولايقارن ابدا بالشركات اللي اشتغلت فيها لانسبة ولاتناسب..
واخيرا انا ذكرت تجربتي كموظف في النيابة وحبيت اوضح لغيري الصوره وبالاول والاخير الرزق بيد الله ما بمنع احد من رزقه وانا نصحت بالاستخاره ثم الاستخاره ثم الاستخاره ..
عزيزي لا يوجد شخص راضي بعمله غير الشخص المحب لما يعمل وقد تجد منهم من يكره العمل بسبب ضغوط العمل

نصيحة اخ ونصيحة مجرب

** قم بعملك على الوجه المطلوب لا تنتظر شكر او غيره او اي تقدير زالاهم من هذا كله لا تنظر الى غيرك هذه النقطه لحالها دمار شامل اذا بدأت مقارنة نفسك بالاخرين هنا ستقع في الفخ (( أنا اعمل وفلان لا يعمل ومع هذا يأخذ خارج دوام دورات وغيرها )) **

قارن نفسك بما كنت سابقا وحاول من تطوير قدراتك ستجد نفسك فالمكان الذي تريد بعد بضع سنوات

بالتوفيق للجميع