#1 (permalink)  
قديم 20-03-2019, 07:15 AM
دبلوم آدارة دبلوم آدارة غير متصل
عضو نشيط

دبلوم آدارة محترف الإبداعدبلوم آدارة محترف الإبداعدبلوم آدارة محترف الإبداعدبلوم آدارة محترف الإبداعدبلوم آدارة محترف الإبداعدبلوم آدارة محترف الإبداعدبلوم آدارة محترف الإبداعدبلوم آدارة محترف الإبداعدبلوم آدارة محترف الإبداعدبلوم آدارة محترف الإبداعدبلوم آدارة محترف الإبداع
تكفون ابي اي وظيفه عسكريه تجنيد

يا اخوان انا متخرج من الثانويه عام 1433 يعني 7 سنوات بالظبط صارلي متخرج وللاسف ضعيت نفسي دخلت جامعه وفصلت ودخلت تقنيه مرتين وفصلت وتوظفت بشركات واستلمت حافز واشتغلت كداد ما خليت شي والعسكريه قدمت على القطاعات الحلوه مثل القاعده الجريه شرطة عسكريه مرتين وما انقبلت نهائي بس مبدئي وقدمت على الامن العام مرتين وردوني عشان الطول ناقص 2 سم وقدمت على الطوارى برضو ردوني المهم ما قبلني الا سلاح الاشاره و التموين والدفاع الجوي هذا الكلام قبل 5 سنوات وكلها سحبت عليها لعلي احصل على افضل منها خصوصا الداخليه المهم راحت الايام والحين صرت ابي اي وظيفه حكوميه واستقر وينزلي واتب اخر الشهر زي الخلق لان الشركات ما توكل عيش خصوصا لاصحاب الموهلات العاديه ثانويه دبلوم بكالوريوس الشركات ما تنفع الا لاصحاب الشهادات الهندسيه و زي كذا
المهم قدمت على التجنيد الموحد 3 مرات ولا انقبلت ولا مره مدري ليش وقدمت على الحرس الوطني باقي بياناتي موجود من عام 1436 ما جاني قبول ولا رفض والله محتاج وظيفه بسرعه 7 سنوات تغيرت فيها حاجات كثير حتى المجتمع تغير وانا ما زلت على حالي وش الحل ابي احد يدلني كيف اسوي انا الاحظ حتى الجيش قام يتغلى والله تعبت وعجزت وانا في حالة مزريه تكفون الي عنده حل لموضوعي