#1 (permalink)  
قديم 21-05-2019, 07:37 AM
سيمواا سيمواا غير متصل
عضو جديد

سيمواا يستحق التميز
Angry مديري اجنبي ومطين عيشتي

بعد تخرجي من الجامعه كنت متامله القى شغل براتب حلو لاني من 2008 اشتغل بالمصانع براتب 3000 تخرجت تعرضت لمشاكل تطلقت اطريت ادخل اي وظيفه اسدد الديون الي علي اشتغلت بمحل اواني قريب من البديعه مول ومعروف عل شارع المدينه اول ماقدمت زبد لي مدير الفرع مصري الجنسيه بعد ماقرى السيفي حقي الدورات والخبرات ومؤهلي قال مافي الا بائعه ولكن مستقبلا راح يكون هناك ترقيات وزيادات راتب وبسبب الحاجه رضيت قلت بماانها قريبه من بيتي ان شالله راح تتحسن مع الوقت اشتغلت عندهم شهرين صار يوكل لنا مهام مو مهامنا انظافة والترتيب مع العلم ان المعرض كبير والسعوديات الي فيه 4ثنتين كاشير وثنتين بائعات والاجانب 6اثنين مسؤلين ترتيب واثنين نظافه واثنين مشرفين الفتره الاخيره صار المدير يستفزنا ويطلب منا مهام مو مهامنا التنظيف الشيل اغراض المحل ثقيله مع وجود عمال مختصين لتنظيف والترتيب اول شهر اشتغلت فيه كان فيه شباب سعوديين حاربهم نفسيا واحد اجبروه على الاستقاله والثاني قعد يستفزه ويضغطه نفسيا الى ان استقال والحين انا مو عارفه كيف اتصرف معاه لانه يتدخل ويسال عن خصوصيتنا الي ماتستجيب له يتعامل معها ها التعامل انا جدا محتاجه لراتب الراتب 3000 مايصفى لي منه غير 200 ريال فقط الباقي اسدد فيها ديوني