عرض مشاركة واحدة
  #1 (permalink)  
قديم 25-07-2019, 01:45 PM
الضيم الضيم غير متصل
متمكن بطرح الوظائف
 
تاريخ التسجيل: Sep 2006
الدولة: Eastern Province
المشاركات: 9,470
معدل تقييم المستوى: 694659
الضيم محترف الإبداعالضيم محترف الإبداعالضيم محترف الإبداعالضيم محترف الإبداعالضيم محترف الإبداعالضيم محترف الإبداعالضيم محترف الإبداعالضيم محترف الإبداعالضيم محترف الإبداعالضيم محترف الإبداعالضيم محترف الإبداع
وظيفة أخصائي علاج طبيعي - مركز قبسات الخير للحجامة بالأحساء

أعلن مركز قبسات الخير للحجامة بالأحساء عن وظيفة أخصائي علاج طبيعي لحملة البكالوريوس أو ما يعادلها الطب والعلوم الصحية وذلك للعمل بالمبرز.


الوصف الوظيفى:
تخطيط برامج إعادة التأهيل وتنفيذها لتحسين القدرة على الحركة، وتخفيف الآلام، وزيادة القوة، وتحسين أو تصحيح حالات الإعاقة الناجمة عن الإصابات أو الأمراض أو الاضطرابات.

المهام الوظيفية:
تقديم العلاج : تقديم برامج العلاج البدني للمرضى، وتطبيق الأساليب العلاجية وتقييم استجابة المرضى للعلاج، وإعادة تقييم خطط العلاج حسب الحاجة. تصميم برامج العلاج : تصميم برامج العلاج البدني للحفاظ على الوظائف البدنية أو تحسينها أو استعادتها، وتخفيف الآلام ومنع حدوث خلل وظيفي بدني، وتحديد أساليب العلاج الطبيعي المناسبة. تثقيف المرضى : تثقيف المرضى حول أسباب الإصابات والأمراض والاضطرابات وكيفية علاجها، والتشجيع على الاستمرار في العلاج والتمرين خارج جلسات العلاج الطبيعي. فحص المرضى : مقابلة المرضى وفحصهم ومراجعة تاريخهم الطبي لفهم الشكاوى والأعراض التي يعانون منها.


المزايا:
راتب 6000 ريال.
عمولات.


للتقديم اضغط هنا

رد مع اقتباس