عرض مشاركة واحدة
  #1 (permalink)  
قديم 05-08-2019, 02:25 PM
الضيم الضيم غير متصل
متمكن بطرح الوظائف
 
تاريخ التسجيل: Sep 2006
الدولة: Eastern Province
المشاركات: 9,471
معدل تقييم المستوى: 694659
الضيم محترف الإبداعالضيم محترف الإبداعالضيم محترف الإبداعالضيم محترف الإبداعالضيم محترف الإبداعالضيم محترف الإبداعالضيم محترف الإبداعالضيم محترف الإبداعالضيم محترف الإبداعالضيم محترف الإبداعالضيم محترف الإبداع
وظيفة محاسب براتب 9375 - شركة هرفي بالرياض

أعلنت شركة هرفي للخدمات الغذائية عن وظيفة محاسب شاغرة لحملة البكالوريوس أو مايعادلها في تخصص المحاسبة وذلك للعمل بالرياض.

الوصف الوظيفي:
تخطيط أنشطة المحاسبة وتنفيذها، والحفاظ على السجلات المالية ومراجعتها، بما في ذلك معالجة الحسابات المدينة والحسابات الدائنة وكشوف الرواتب، والمساعدة في إعداد البيانات المالية.

المهام الوظيفية:
تسوية الاختلافات في الحسابات: تسوية بيانات الحسابات المالية بما فيها البيانات المصرفية، والمقارنة بين الرصيد الفعلي والمبالغ المستلمة والمصروفة خلال الفترة المالية، وتسوية أي اختلافات.
إعداد التقارير: جمع البيانات المالية، وتقديم ملخصات وتقارير عن الوضع المالي، وإعداد التقارير المالية، مثل الموازنات العمومية وبيانات الأرباح والخسائر.
ضمان الامتثال: اتباع المعايير المحاسبية، وإرشادات التقارير المالية، ومواكبة التشريعات والمعايير المهنية أولاً بأول.
تنفيذ الأنشطة المحاسبية: الاضطلاع بأنشطة المحاسبة العامة، وإعداد مدخلات دفتر اليومية والاحتفاظ بدفاتر الأستاذ لتسجيل المعاملات المتعلقة بالأصول والخصوم وحسابات رأس المال، والتحقق من المعاملات المالية.

الشروط:
لا يشترط وجود خبرة سابقة.
أن يكون المتقدم سعودي الجنسية.
إجادة اللغة الإنجليزية مستوى متوسط.
درجة البكالوريوس أو ما يعادلها في تخصص المحاسبة.



للتقديم اضغط هنا

رد مع اقتباس