عرض مشاركة واحدة
  #1 (permalink)  
قديم 04-11-2019, 10:50 AM
الضيم الضيم غير متصل
متمكن بطرح الوظائف
 
تاريخ التسجيل: Sep 2006
الدولة: Eastern Province
المشاركات: 9,470
معدل تقييم المستوى: 694659
الضيم محترف الإبداعالضيم محترف الإبداعالضيم محترف الإبداعالضيم محترف الإبداعالضيم محترف الإبداعالضيم محترف الإبداعالضيم محترف الإبداعالضيم محترف الإبداعالضيم محترف الإبداعالضيم محترف الإبداعالضيم محترف الإبداع
وظيفة كبير فني الالكترونيات - شركة هالبيرتون Halliburton بالخبر

أعلنت شركة هالبيرتون Halliburton عن وظيفة كبير فني الالكترونيات Senior Electronics Technician شاغرة وذلك للعمل بالخبر.


تبحث الشركة عن الأشخاص المناسبين الذين يرغبون في الابتكار وتحقيق النمو والقيادة. نحن نجذب ونحتفظ بأفضل المواهب من خلال الاستثمار في موظفينا وتمكينهم من تطوير أنفسهم ومهنهم. تجربة التحديات والمكافآت وفرصة العمل من أجل واحدة من أكبر مزودي المنتجات والخدمات في العالم لصناعة الطاقة العالمية.

المهام الوظيفية:
مع الإشراف العام يحافظ على الأجهزة الإلكترونية لتوفير معدات موثوقة صيانة جيدة لضمان جودة الخدمة. مسؤولة عن دعم أنظمة التحكم غير الخاضعة للإشراف وإصلاح المعدات الكهربائية والميكانيكية في مواقع العملاء عن بعد. المساعدة في إدارة الأعمال الشاملة للقسم. تعزيز الوعي بالسلامة والوعي البيئي ، ويتوافق مع جميع الإجراءات واللوائح المعمول بها السلامة والبيئة. الحفاظ على الأجهزة الإلكترونية لتوفير معدات موثوقة بشكل جيد لضمان جودة الخدمة. إجراء الصيانة الروتينية والوقائية للمعدات الإلكترونية والكهربائية الميكانيكية. إجراء عمليات معقدة باستخدام معدات الاختبار والمعدات السطحية اللازمة لاختبار ومعايرة الأدوات. يساعد في الإشراف على الآخرين. يوفر التدريب والتوجيه الوظيفي الأساسي على أساس منتظم ؛ يؤدي العمل من نفس الطبيعة أو المتحالفة معها عن كثب. مهام الوظيفة ، التي يتم تنفيذها بشكل صحيح ، تؤثر بشكل غير مباشر على احتواء التكاليف أو الكفاءة أو الربحية أو العمليات. يتم قياس عواقب الخطأ بسهولة ويمكن حصرها. يتم اكتساب المهارات عادة من خلال إكمال درجة مشارك أو تدريب مهني لمدة عامين في التكنولوجيا الإلكترونية أو ما يعادلها وخمس سنوات من الخبرة كفني إلكترونى أو 8 خبرة كفني ميكانيكي كهربائي. يجب أن تمتلك رخصة قيادة سارية المفعول.


للتقديم اضغط هنا

رد مع اقتباس