#6 (permalink)  
قديم 21-11-2019, 03:48 PM
مخفي للفائدة مخفي للفائدة غير متصل
عضو متواصل

مخفي للفائدة يستحق التميز
رد: قصتي مع مشروع ماكان معاي فيه ولا ريال لرأس المال.. اذا تبي تحاول ادخل

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أحمد36369 مشاهدة المشاركة
تجربة صراحة رائعة جدا . انا ليا فتره افكر افتح متجر في الانستقرام وان شاء الله ننجح مثل نجاحك

عندي كم سؤال:

اولا حسب مافهمت من القصة انك بنت صح .طيب كيف كان توصيل المنتجات للزباين مع مندوب ولى كيف ؟

ثاني هل كنتي تسوين حملات اعلانية مدفوعه عشان تجيبي زباين ولى كيف كنتي تجيبين الزباين؟

ثالثا هل ممكن اشتري منتجات ديكور او تحف داخل المنزل زي اللوحات واشكال تتعلق في الحائط هل لو اشتريت جمله وبعتها تتوقعين تنجح ؟

@مخفي_للفائدة

حياك الله
ايه بنت
بالنسبة للسؤال الاول فيه مندوب كنت اتعامل معاه محدده الاسعار بحيث ياخذ على كل مشوار 30 والمشاوير البعيده 35
واحيانا لما اشوف المكان قريب كنت ارسل سواقي واخذ قيمة التوصيل بمبلغ اقل ب 5 او 10 ريال

السؤال الثاني وهو اهم شي من وجهة نظري
قلت لكم ركزو على الانستقرام
تزيدون متابعينه وهذا هو اهم طريقة تسويق واوفر طريقة تسويق.. طيب كيف نزيد متابعينه
عن طريق انه كل يوم تدخلون حساب اخبار السعودية اللي لونه اخخضر وتضيفون اخر ناس سوولهم فولو
ضيفوا كل ساعه لساعتين 50 شخص
واليوم الثاني صباح سوو انفولو لهم وعالظهر سوو فولو وهكذا
قلت لكم اموضوع مو سهل
لين يصير عندك عالاقل 6000 متابع عشوائي مو شرط من منطقتك
بعدها سوو انفولو للكل ونزل اعلانك في انستقرام اي حساب معروف
مثلا عندك مطاعم جدة اعلانهم ب 250 والناس اللي بتجيك منهم كثيييير وعن تجربة اعتبره اقوى حساب لاهل جدة

بخصوص السؤال الثالث .. ماانصحك .. بصراحة .. السبب انه تتوفر هنا محلات كثير تبيع اشياء منزل .. الا اذا وركزي على كلمة الا اذا ... الا اذا كانت لوحك وتحفك مميزة وغريبة ومافيه منها هنا.. لو ملفت مثلا مو شي عادي مو شي بسيط .. ملفت جدا ... واتذكر انه زمان شفت حساب فعلا للتحف وكان بطل بطل بطل.. السبب لآنه القطع اللي فيه ماشفتها بأي محل ثاني وفوق ذا اسعارها كانت حلوة وفوق ذا كله القطع ملفته وغريبه
وكانت تجيب من كل قطعة 5 حبات فقط واحيانا 3 وتصويرها كان احترافي .. والتواصل عن طريق الواتس اب مو الرسائل الخاصة وهذا مهم جدا..
زي ذي التحفة الجدارية ضربت السوق ضرب لين انتهت من المخزن واعلنوا ان الكمية انتهت في وقتها .. لين وفروا كمية جديدة ..وسعرها وصل من 250 ل 420 ريال

الله يوفقك ولو بعد فيه استفسارات لا تستحون

التعديل الأخير تم بواسطة مخفي للفائدة ; 21-11-2019 الساعة 03:55 PM