عرض مشاركة واحدة
  #1 (permalink)  
قديم 14-12-2019, 03:39 PM
الضيم الضيم غير متصل
متمكن بطرح الوظائف
 
تاريخ التسجيل: Sep 2006
الدولة: Eastern Province
المشاركات: 9,470
معدل تقييم المستوى: 694659
الضيم محترف الإبداعالضيم محترف الإبداعالضيم محترف الإبداعالضيم محترف الإبداعالضيم محترف الإبداعالضيم محترف الإبداعالضيم محترف الإبداعالضيم محترف الإبداعالضيم محترف الإبداعالضيم محترف الإبداعالضيم محترف الإبداع
وظيفة أخصائي كبير إدارة العقود - مستشفى الملك فيصل التخصصي ومركز الأبحاث بالرياض

أعلن مستشفى الملك فيصل التخصصي ومركز الأبحاث King Faisal Specialist Hospital and Research Centre عن وظيفة أخصائي كبير إدارة العقود SENIOR SPECIALIST, CONTRACTS شاغرة وذلك للعمل بالرياض.


الوظيفة الأساسية:
مسؤول عن هيكلة وإدارة والتفاوض على العقود بما في ذلك تسوية المنازعات ضمان احترام القواعد واللوائح التعاقدية والحكومية والوفاء بها.


المسؤوليات والواجبات الأساسية:
1. التنسيق مع الإدارات المعنية ، وإعداد ، والقضايا ، وإدارة عملية تقديم العطاءات المناقصة بما في ذلك تطوير المواصفات ، وضمان الاتصالات الفعالة بين الأطراف ، ويضمن الوفاء بالمتطلبات القانونية ، ويساعد في تحديد مواعيد إنجاز العقد ، ويضمن أن يتم إعداد الوثائق وتصحيحها ، ويحلل محاولة من منظور التقنية والتكلفة.
2. الهياكل وإعداد العقود. يشارك في تقييم العطاءات ومراجعة مقترحات العقد والتنفيذ وقبول العقد. يوصي التغييرات العقد. يضمن تنفيذ التغييرات وفقًا للشروط والأحكام. يقيم أداء المقاولين وينسق مراجعة أداء المقاولين مع الإدارات المعنية.
3-استعراض مشاكل العقد والنزاعات ويقدم توصيات للمشكلة وتسوية المنازعات من خلال المدير. يوصي بالموافقة أو المدفوعات للمقاولين عند الوفاء بالتزامات العقد.
4-يؤدي عمليات التفتيش الموقع وقبول المشاريع بالاشتراك مع الإدارات المعنية. يضمن إعداد الوثائق القانونية المطلوبة.
5. يشارك مع موظفي الميزانية في المناقشات مع وزارة المالية بشأن طلبات الميزانية. يعد ويقدم المعلومات المالية المطلوبة لإعداد الميزانية. يراقب متطلبات تمويل العقود.
6-التنسيق والاتصال مع إدارة الشؤون القانونية في القضايا المرفوعة من قبل المستشفى أو ضد المستشفى فيما يتعلق بالتزامات العقد أو المتطلبات.
7. مسؤولة عن متابعة جميع الضمانات المصرفية والسندات مع الأطراف المعنية.
8. تحتفظ بالوثائق المتعلقة باللوائح الحكومية ، أو التعليمات المنقحة للوكالات الحكومية ، أو لوائح المستشفى المتعلقة بالعقود.
9-تطوير ، ويحافظ على جميع وثائق العقود الحالية وجميع السياسات والعمليات ذات الصلة بطريقة منظمة وموجزة.
10-يؤدي واجبات إدارة العقود اليومية مثل تسهيل والتفاوض التعديلات ، مما يؤدي تحديد وحل أي مشاكل العقد و / أو المخاطر الفعلية أو المحتملة.
11-يعمل عن كثب مع الإدارات المعنية داخل المستشفى لوضع السياسات والإجراءات الداخلية للحصول على خدمات المستشفيات واللوازم والمعدات والمشاريع من مختلف البائعين والموردين و / أو المقاولين.
12-يشارك في التعليم الذاتي والتدريب الآخرين والتنمية ، حسب الاقتضاء
13. يتبع جميع السياسات والإجراءات المتعلقة بالمستشفى.
14-يؤدي أي واجبات أخرى ذات صلة كما تم تعيينها.



متطلبات الوظيفة:
التعليم:
مطلوب درجة الماجستير أو درجة البكالوريوس في إدارة الأعمال ، المحاسبة ، القانون ، أو الانضباط ذات الصلة.

الخبرة:
مطلوب خمس (5) سنوات من الخبرة ذات الصلة مع درجة الماجستير ، أو سبع (7) سنوات من الخبرة ذات الصلة مع درجة البكالوريوس.


للتقديم إضغط هنا

رد مع اقتباس